الهلال السعودى يستبعد الشمرانى من مواجهة الأهلى فى الكلاسيكو

السبت، 23 أبريل 2016 12:50 م
الهلال السعودى يستبعد الشمرانى من مواجهة الأهلى فى الكلاسيكو ناصر الشمرانى مهاجم الهلال
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر اليونانى جيورجوس دونيس، المدير الفنى لنادى الهلال السعودى، استبعاد المهاجم ناصر الشمرانى من قائمة مباراة الكلاسيكو التى تجمع الهلال بنظيره الأهلى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، غداً الأحد، بملعب "الجوهرة"، فى قمة مباريات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

مدرب الهلال السعودى يستبعد الشمرانى


وكان المدير الفنى لنادى الهلال السعودى، قرر استبعاد ناصر الشمرانى من مباريات الفريق مؤخراً لأسباب تأديبية، وسط إتجاه للتخلى عن خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حسبما ذكرت وسائل الإعلام السعودية فى وقت سابق.

الهلال السعودى يُنهى استعدادته للكلاسيكو اليوم


فى ذات الصدد، يخوض الهلال السعودى اليوم، مرانه الأخير بملعب "الجوهرة"، استعداداً لمواجهة الأهلى، حيث ينتظر أن يضع اليونانى دونيس اللمسات الأخيرة على الخطط الفنية والتكتيكية، بالإضافة إلى التشكيلة الاساسية التى سيخوض على إثرها مباراة الكلاسيكو.

ويخوض الهلال السعودى مباراة الكلاسيكو غداً تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، للحفاظ على آماله فى حصد لقب الدورى السعودى أو الخروج من اللقاء بنقطة التعادل على الأقل على أمل تعثر الأهلى فى المباراتين الأخيرتين أمام الرائد والفتح.

ويحتل الهلال السعودى المركز الثانى فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 51 نقطة، خلف الأهلى "المتصدر" بفارق ثلاث نقاط، على صعيد متصل، ذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن إدارة الهلال عقدت اجتماعاً مع المدرب اليونانى لشرح الأخطاء التى ارتكبها فى المباريات السابقة، خاصة بعد الهزيمة التى تعرض لها الهلال فى دورى أبطال آسيا أمام تراكتور الإيرانى بهدفين دون مقابل.


اخبار متعلقة


6 ملايين جنيه مكافأة عبد الشافى حال الفوز بالدورى السعودى












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة