بالصور.. أمن القليوبية: الجعافرة بلا مجرمين.. انتهاء أسطورة المثلث الذهبى بسقوط "الدكش" وعائلته.. تحرير 650 فدانا من قبضة المسجلين.. إنشاء نقطة شرطة بالمنطقة لمنع عودة الخارجين على القانون مرة أخرى

السبت، 23 أبريل 2016 09:41 ص
بالصور.. أمن القليوبية: الجعافرة بلا مجرمين.. انتهاء أسطورة المثلث الذهبى بسقوط "الدكش" وعائلته.. تحرير 650 فدانا من قبضة المسجلين.. إنشاء نقطة شرطة بالمنطقة لمنع عودة الخارجين على القانون مرة أخرى اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية
القليوبية - خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية، انتهاء الجهاز التنفيذى بمحافظة القليوبية ومديرية الزراعة من إنشاء 4 طرق داخل حدائق الجعافرة، وجارى استكمال إزالة أشجار الموالح التى تعوق تنفيذ طريقين، ليصبح عدد الطرق التى تم إنشاؤها 6 طرق بعرض 5 أمتار وبطول الحدائق، وإنارتها.

وأضاف مدير أمن القليوبية لـ"اليوم السابع"، أنه وجه الشكر للواء رضا فرحات محافظ القليوبية على إصداره القرار رقم 196 لسنة 2016 لرسم الفواصل والحدود بين الأحواض الزراعية، وإنشاء طرق ومحاور بمناطق الجعافرة وكوم السمن والقشيش والسلمانية، والتى بلغت مساحة حدائقها 650 فدانا، وذلك لمنع استغلال العناصر الإجرامية لكونها مناطق متاخمة للحدائق والزراعات والتى كانت تمثل ملاذا آمنا يكفل حماية طبيعية لهم تعيق وصول قوات الأمن إليهم.

ومن ناحيته، بحث محافظ القليوبية مع اللجنة الإجراءات التى تمت بحضور مساعد مدير الأمن ووكيل وزارة الزراعة بالقليوبية ورئيس مدينة شبين القناطر وممثلى الرى والمساحة وما انتهت إليه الأعمال من إزالة عدد 15 مبنى، منها قصر وفيلا وحمام سباحة وملعب خماسى وفتح 4 طرق، وجارى استكمال باقى الأعمال.

كما كلف المحافظ مديرية المساحة لرفع الطرق الجديدة على الخرائط المساحية لاعتمادها، وكذا تكليف وكيل وزارة الرى لإنشاء مراوٍ ومساقٍ أسفل تلك القرى لعدم تبوير أى مساحات زراعية مجاورة لها، كما كلف فرحات الكهرباء لزرع الأعمدة وإنارة المنطقة، لتوفير الأمن والأمان للمواطنين.

أمن القليوبية الجعافرة بلا مجرمين (1)

وأعلن اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية، عن خلو منطقة الجعافرة من كافة العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية، ودعا المواطنين لزيارة حدائق الجعافرة، كما بعث عدة رسائل لطمأنة أبناء قرى المثلث الذهبى وأصحاب تلك الحدائق وتجار الفاكهة، تؤكد جميعها على توفير عنصر الأمن والأمان فى الحدائق التى اغتصبت من أصحابها ومنع بيع محاصيلها وحرم دخول سيارات تجار الفاكهة لشراء محصولها.

أمن القليوبية الجعافرة بلا مجرمين (2)

وأوضح مدير الأمن فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن مساحة 650 فدانا من أجود أنواع التربة حررت من يد الخارجين على القانون، وتم استرجاعها إلى أصحابها بعد الاستيلاء عليها من قبل عصابات "الدكش" و"أمين موسى"، مشيرا إلى أن محصول تلك المساحة يعد من أهم الموارد الاقتصادية لقرى الجعافرة ومحافظة القليوبية.

أمن القليوبية الجعافرة بلا مجرمين (3)

وأكد مساعد الوزير لأمن القليوبية إنهاء الأسطورة الوهمية فى قرى المثلث الذهبى، معربا عن سعادته عندما يرى المواطنين فى زيارة حدائق الجعافرة لقضاء وقت ممتع وسط الزراعات فى أعياد الربيع.

وأضاف مدير الأمن أن أجهزة الأمن استطاعت خلال 40 يوما تطهير أخطر بؤرة إجرامية عمرها 80 سنة عاشت وترعرعت ونبتت نبتا شيطانيا نشرت الخوف والفزع فى قلوب البسطاء، وفرضوا سطوتهم وسيطرتهم على أصحاب تلك الحدائق، وتحولت الحدائق من منفذ بيع الفاكهة والخضروات التى تنفع وتقوى الجسم إلى منفذ بيع السموم التى تدمر الجسم والعقول.

أمن القليوبية الجعافرة بلا مجرمين (4)

وأكد شلبى على استمرار تنفيذ بنود خطة اللواء سعيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية للأمن العام، والتى أوكل تنفيذها اللواء جمال عبد البارى مدير مباحث الوزارة، واللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية بالقليوبية واللواء على سلطان مدير الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة، والذخائر، واللواء مصطفى عصام والعميد محمد يوسف، ولفيف من أكفأ ضباط قطاع الأمن العام، ورؤساء أفرع البحث الجنائى، وضباط مباحث الأقسام والمراكز، بعد انتهاء الجهود المبذولة لتطهير المنطقة من العناصر الخطرة.

أمن القليوبية الجعافرة بلا مجرمين (5)

وأوضح مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية أن أسطورة المثلث الذهبى انتهت إلى الأبد بعد سقوط "الدكش" وأفراد عائلته وأعوانه، وتصفية «كوريا» و«محمد مشاكل» و«بوتشة» و«عتمان»، وأبو "جنا" و3 آخرين من أخطر العناصر الإجرامية، وضبط 220 من العناصر الخارجين على القانون والمترددين على أوكار ودواليب المخدرات والسلاح بالجعافرة وشبين القناطر والخانكة وسرياقوس، وشبرا الخيمة ثان ومسطرد والعبور، والقناطر الخيرية، كما أزيل 15 قصرًا وفيلا داخل منطقة الجعافرة، تم بناؤها بدون تراخيص، وبالمخالفة لقانون البناء على الأراضى الزراعية، وأصحابها من أباطرة الإجرام، وكانت تمنع الأجهزة التنفيذية ومديرية الزراعة من تنفيذ قرارات الهدم التى صدرت لتلك المبانى المخالفة، للبحث عن مخازن جديدة للسلاح.

أمن القليوبية الجعافرة بلا مجرمين (6)

وأشار اللواء سعيد شلبى إلى أنه تم تسليم مبنى الوحدة المحلية لقرية الجعافرة وجارى تجهيزها لتحويله إلى نقطة شرطة، مدعمة بالمدرعات والقوات ووحدة مباحث كأول نقطة شرطة فى المنطقة، لمنع عودة نشاط الخارجين على القانون مرة أخرى للمنطقة.

أمن القليوبية الجعافرة بلا مجرمين (7)

أمن القليوبية الجعافرة بلا مجرمين (8)

أمن القليوبية الجعافرة بلا مجرمين (9)


أمن-القليوبية-الجعافرة-بلا-مجرمين (1)

أمن-القليوبية-الجعافرة-بلا-مجرمين (2)



موضوعات متعلقة..


- مدير مباحث القليوبية:"الجعافرة" تتحول قريباً من بؤرة إجرامية لحدائق للتنزه









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

تحيا لى رجال الشرطة

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

تسلم الايادي رجاله ولاد رجاله

شكرًا شكرًا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

المهم التواجد المستمر....تسلم شرطة بلادى.....

فوق..............

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد الدين

ياريت تطهير العملاء من الشرطه للمجرمين

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدحميده

ربنا يوفقكم لما يحبه ويرضاه يا حماه الوطن

رحم الله المقدم الشهيد مصطفى لطفى

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed_al5yal

كلاكيت ثاني مرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة