حالة الطقس اليوم السبت 23/4/2016 فى مصر والدول العربية

السبت، 23 أبريل 2016 12:50 ص
حالة الطقس اليوم السبت 23/4/2016 فى مصر والدول العربية حالة الطقس
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم "اليوم السابع"، لقرائه الأعزاء بجميع أنحاء الدول العربية توقعات حالة الطقس فى مصر والدول العربية اليوم السبت 23/4/2016، حيث ننشر لكم بدقة متناهية قراؤنا الأعزاء توقعات حالة الطقس اليوم السبت فى مصر والدول العربية.

حالة الطقس اليوم فى مصر


يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية اليوم السبت أن يكون الطقس معتدل على السواحل الشمالية حار على الوجه البحرى والقاهرة شديد الحرارة جنوبا نهارا لطيف ليلا على كل الأنحاء، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية وجنوب شرق البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على حلايب وشلاتين، كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة والرياح أغلبها شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة.

الطقس فى الأردن


يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة والأجواء دافئة فى معظم مناطق المملكة وحارة فى الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم العالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة تنشط أحيانا بعد الظهر.

الطقس فى العراق


يكون طقس العراق بشكل عام غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة فى بعض أقسام المنطقتين الوسطى والجنوبية.

درجات الحرارة: مقاربة فى المنطقة الشمالية وترتفع قليلا فى المنطقتين الوسطى والجنوبية عن اليوم السابق.

الطقس فى المغرب


تهم سحب كثيفة نسبيا، فى الصباح والليل بالقرب من السواحل الوسطى والشمالية، فضلا عن تكون سحب ركامية فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط خلال الزوال. وسيكون الطقس، عدا ذلك، مستقرا مع أجواء صافية إلى قليلة السحب بباقى مناطق المملكة.

وستهب رياح رملية محلية بالأقاليم الجنوبية، وستكون ضعيفة إلى معتدلة جنوبية-غربية بالسفوح الجنوبية-الشرقية وشمالية إلى غربية بباقى المناطق.

الطقس فى فلسطين


يكون الجو حاراً نسبياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التى تبقى اعلى من معدلها السنوى العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.



موضوعات متعلقة:

غدا..طقس لطيف شمالا حتى الوجه البحرى والقاهرة ومعتدل جنوبا نهارا بارد ليلا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة