معجبة براجل الثور؟..7حاجات لازم تعمليهم أهمها"البعد عن ألاعيب" النساء

السبت، 23 أبريل 2016 02:00 ص
معجبة براجل الثور؟..7حاجات لازم تعمليهم أهمها"البعد عن ألاعيب" النساء صورة شاب وفتاة تجمعهما علاقة عاطفية
كتبت سمر عبدالله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوقات كثيرة تشعر الفتاة بداخلها أنها لديها إعجاب تجاه شخص ما، لكنها تخشى أن تبدأ مصارحته بحبها؛ خشية من رد فعله الذى يصعب على أحد أن يتوقعه، لذا إذا كنتِ تشعرين بالميل والإعجاب إلى شخصية برج الثور فيجب عليك التعرف على السمات الأساسية فى شخصيته، حتى تستطيعين لفت نظره إليكِ.
يُعد رجل برج الثور من أكثر الرجال العاطفيين الذين يقدرون الحب، حتى أنه إذا أحب فتاة سرعان ما يرغب فى امتلاكها والزواج منها سريعًا، كما أنه يُعد من الأشخاص شديدين الغيرة على من يرتبطون بهم، لكن يجب عليكِ الاحتراس قليلا فى التعامل مع رجل الثور حيث أنه شخص تُعد العصبية صفة أساسية فى شخصيته، وهناك 7 أشياء يجب أن تفعليها إذا أردتى جذب انتباهه إليك.

"الشخصية القوية"


لا يحب رجل برج الثور المرأة الانهزامية التى تعيش أغلب الأوقات فى دور الضحية، لذا إذا أردتى جذب انتباهه يجب أن تكونى شخصية قوية أمامه فى كافة المواقف التى تقابلينها، ومن الأفضل أن تحافظى على هذه القوة ولا تجعلى أى موقف صغير يُظهر نقاط ضعفك.

"إدارة الأموال جيدًا"


يحب رجل برج الثور فى شريكته أن تكون ذات عقل جيد فى إدارة الأموال تحديدًا، فقدرتك على الإنفاق فى الأشياء الهامة والقدرة على إدارة الأموال والتحكم جيدًا فى كل الأمور المالية من حولك سيجعله يميل لكِ سريعًا.

"العملية وعدم الاتكال على أحد"


لا تعتمدى على أحد أمامه فى أى شئ، فرجل الثور يحب المرأة التى تعتمد على نفسها فى الإتيان بكل ما ترغب، فاحرصى على أن تكونى أمامه شخصية عملية، وإذا كانت هناك مواقف تجمعكما ببعضكما البعض حاولى أن تقترحى عليه أشياء كى يطور من عمله وينجح أكثر، فحينها ستجدينه هو من يأتِ إليكِ.

"الثقة بالنفس وإظهار الجانب الأنثوى"


من أكثر الأشياء التى يحبها رجل الثور فى الفتاة أن تكون واثقة من نفسها بشكل كبير فى كافة المواقف والتحركات، كما أنه نظرًا لسيطرة الجانب الحسى عليه فإنه يعشق المرأة التى تُظهر الجانب الأنثوى منها، لذلك لا تحاولى على الإطلاق أن تتعاملى كرجل معه.

"النظافة والنظام"


من أولى الصفات التى ينظر لها رجل برج الثور فى المرأة هى النظافة والاهتمام بمظهرها والنظام أيضًا، لذا إذا أردتى أن تلفتى انتباهه يجب أن تهتمى بنظافتك الشخصية ونظامك سواء فى مظهرك أو المكان الذى تجلسين فيه.

"الموسيقى"


نظرًا لسيطرة الجانب الحسى على رجل الثور والعاطفية الشديدة التى يتميز بها فإنه يعشق سماع الموسيقى بشكل دائم فى كافة الأماكن التى يذهب إليها، لذا حاولى أن تسمعى أمامه المقطوعات الموسيقية والسيمفونيات فإنها ستجعله يأتِ إليكِ سريعًا ويعرض عليكِ الارتباط.

"ابتعدى عن ألاعيب النساء"


من أكثر الأشياء التى يكرهها رجل برج الثور هى ألاعيب النساء للوصول له، لذا لا تحاول التعامل بدهاء وتخطيط من أجل الوصول إليه، فإذا علم أو حتى لاحظ أنكِ تخططين للوصول إلى قلبه لم تجدى منه سوى الابتعاد عنكِ عند أقرب نقطة تواجهك.


موضوعات متعلقة..


الجنس والحب وجهان لعملة واحدة فى حياة رجل "الثور".. نصائح لتجنب خيانته


أهمها العصبية والعند.. 5 أسباب هتخليك تفكر قبل قرار الارتباط ببنت "ثور"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة