أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو مديرا فنيا رغم التأهل لنهائى الكأس

الأحد، 24 أبريل 2016 11:48 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو مديرا فنيا رغم التأهل لنهائى الكأس جوزيه مورينيو
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيُعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن تعيين البرتغالى جوزيه مورينيو مديراً فنياً للشياطين الحمر خلفاً للهولندى لويس فان جال المدير الفنى الحالى بعد أسبوعين.

مانشستر يونايتد يُبلغ مورينيو بأنه المدرب القادم للشياطين


ذكرت صحيفة "ديلى اكسبريس" الإنجليزية، أن إدارة مانشستر يونايتد أبلغت مورينيو بأنه سيكون المدير الفنى الجديد للفريق الأول لكرة القدم بشكل رسمى بعد أسبوعين، عقب توقيعه لعقد تدريب الشياطين الحمر.

كان جوزيه مورينيو المدير الفنى السابق لتشيلسى، والذى أقيل فى ديسمبر الماضى بعد سوء نتائج مع "البلوز" قد تلقى عرضاً لقيادة باريس سان جيرمان الفرنسى الموسم المقبل، إلا أن "سبيشيال وان" يتطلع للعمل فى الدورى الإنجليزى ولا يهتم بالتواجد فى مسابقة أقل قوة مثل الدورى الفرنسى.

فان جال خارج "أولد ترافورد" رغم نهائى كأس الاتحاد الانجليزى


أشارت تقارير صحفية سابقة أن لويس فان جال سيكمل عقده مع مانشستر يونايتد، الذى ينتهى صيف 2017 فى حالة نجاحه فى احتلال أحد المراكز المؤهلة لدورى أبطال أوروبا، لكن يبدو أن إدارة النادى لديها رأى آخر وترغب فى التعاقد مع مدرب جديد ومنحه 300 مليون جنيه إسترلينى من أجل إبرام صفقات جديدة الصيف المقبل وتدعيم الفريق وأعادته للمنافسة على الألقاب.

رغم نجاح مانشستر يونايتد فى التأهل لنهائى كأس الاتحاد الإنجليزى، أمس على حساب إيفرتون 2/1، إلا أنه يواجه شبح الإقالة بنهاية الموسم وسيتم الإعلان عن ذلك بعد أسبوعين.


اخبار متعلقة:


بالفيديو.. جماهير يونايتد ترفض مغادرة "ويمبلى" بعد التأهل لنهائى الكأس










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة