الإنجليزى جوردان سميث بطل دورى التحدى الأوربى للجولف فى السخنة

الأحد، 24 أبريل 2016 04:47 م
الإنجليزى جوردان سميث بطل دورى التحدى الأوربى للجولف فى السخنة بطولة الجولف بالعين السخنة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توج الإنحليزى جوردان سميث بلقب بطولة البحر الأحمر الدولية للجولف إحدى جولات دورى التحدى الأوربى العائد إلى مصر بعد غياب ست سنوات والذى أقيم بملاعب نادى جولف السخنة بمشاركة 144 لاعبا يمثلون 27 دولة من مختلف انحاء العالم .

تمكن جوردان سميث من التتويج باللقب بعد تصدر المركز الأول اثر منافسات استمرت اربعة ايام متتالية سجل خلالها 18 ضربة تحت المعدل مسددا 270 ضربة ومتفوقا بفارق ضربتين عن صاحب المركز الثانى مواطنه بورتوس الذى سدد 272 ضربة .

حل بالمركز الثالث الاسترالى ترابل والسويسرى جيرباش بنفس عدد الضربات فيما جاء بالمركز الخامس الإنجليزى ستو والإيطالى جاجلى والأسكتلندى كوفستاد بعدد 273 ضربة .

من جانبه أعرب البطل الإنجليزى جوردان سميث عن سعادته البالغة بالتتويج باللقب الأول فى مشواره الاحترافى وبعد المشاركة الثانية له فى دورى التحدى الأوروبى .

قال ان الفوز لم يكن ليتحقق لولا توافر كل الامكانيات فى مصر وتنظيم على اعلى مستوى يضاهى تنظيم اكبر البطولات العالمية للجولف فى أوروبا فالملاعب رائعة والاستضافة جاءت مثالية وحفاوة الشعب المصرى غير طبيعية بالفعل .

ووجه جوردان سميث الشكر إلى حسن علام كومبانى القائم على رعاية البطولة ومدير البطولة على محمد على الذى لم يترك اى كبيرة او صغيرة للصدفة وفريق العمل باللجنة المنظمة وجميعهم كانوا على اعلى قدر من الاحترافية.

أشار قائلا انه لم يتفاجئ اطلاقا بهذا التنظيم حيث سبق وشارك فى ثلاث مرات سابقة فى بطولات دولية بنادى جولف السخنة وهم دائما على اتم الاستعداد لاستقبال كبريات البطولات العالمية للجولف بالفعل .

أبدى جوردان سميث بالتواجد فى مصر طوال الفترة الماضية موجها رسالة الى العالم بان مصر هى بلد الامن والأمان والأجواء طبيعية للغاية ولا يوجد ما يعكر صفو الحياة بشكل طبيعى على الاطلاق .

وكانت اللجنة المنظمة قد اقامت حفل توزيع الجوائز بالملعب عقب انتهاء المنافسات بحضور كل من نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة محمود عبد الجبار ومدير تنمية المنتجات السياحية بهيئة تنشيط السياحة علا جمال ومدير البطولة على محمد على والفرنسى الان مدير دورى التحدى الاوربى والألمانى يان مستشار التسويق والسياحى والرياضى بالشرق الاوسط .

وأعرب محمود عبد الجبار عن سعادته البالغة بالنجاح الباهر الذى حققته البطولة والانطباعات الايجابية للاعبين الاجانب 142 لاعبا والذين قدموا جزيل الشكر الى مصر على تنظيم تلك البطولة .

وأكد عبد الجبار أن البطولة كانت رسالة واقعية على أن مصر بلد الامن والأمان وحققت مردودا إيجابيا لان كل لاعب شارك فى المنافسات كان بمثابة سفيرا لبلاده نقل بأمانة الاجواء الفعلية والرائعة فى مصر.

وقال على محمد على أن نجاح البطولة يدعم خطة تنظيم المزيد والمزيد من البطولات العالمية الكبرى لرياضة الجولف فى مصر خلال الفترة المقبلة لاسيما وان مسئولى دورى التحدى الاوربى ابدوا الموافقة على تنظيم المزيد من الجولات بعد النجاح الذى وصفوه بالمثالى للغاية .

اضاف قائلا ان البطولة حققت كل اهدافها بالفعل تنشيط السياحة الرياضية فى مثل هذا التوقيت وأيضا من الناحية الفنية باستفادة اللاعبين المصريين الذين شاركوا فى البطولة من خبرات اللاعبين الاجانب المحترفين .


بطولة الجولف بالعين السخنة  (1)

بطولة الجولف بالعين السخنة  (2)



موضوعات متعلقة..


- إسدال الستار على الدورى الأوربى للجولف غدا.. والمنافسة شرسة بين إنجلترا وألمانيا

- عودة دورى التحدى الأوروبى للجولف إلى مصر بعد غياب 6 سنوات لدعم السياحة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة