بالصور .. تعرفِ على قواعد الموضة من وحى أسبوع الموضة فى كازاخستان

الأحد، 24 أبريل 2016 07:07 م
بالصور .. تعرفِ على قواعد الموضة من وحى أسبوع الموضة فى كازاخستان أزياء من وحى أسبوع الموضة فى كازاخستان
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الألوان المُبهجة والورود كانت عنوان عروض الأزياء فى كازاخستان، هذه المنطقة التى حاربت الظلام بالأزياء والتصميمات الرائعة، فخلال الأيام الماضية انتهى أسبوع الموضة هناك، وأصبح لدينا مجموعة كافية من الأزياء والتصميمات المختلفة لتعكس لنا كيف هى الأزياء والتصميمات من وحى عروض كازاخستان.
1
اللون الموف موضة هذا العام، وهو ما اتضح من خلال عروض الأزياء

2
الأورانج والأسود يسيطران على أزياء هذا الصيف

الأزياء التى عرضتها مجلة vogue، تعكس الكثير من التفاصيل بداية من الألوان التى لجأ إليها مصممى الأزياء وصولاً إلى الأفكار وترتيب الأزياء مع بعضها البعض، حيث يؤكد صناع الموضة حول العالم أن صناعة الأزياء قد تغيرت كثيراً فى الفترة الماضية وفق الكثير من المتغيرات التى حدثت وذلك نا يعبر عنه كذلك الأزياء فى أسبوع الموضة بـ"كازاخستان" الذى عكس للعالم كيف أن للأزياء أن تنتصر وحدها على كل العنف والحرب حتى فى هذه المنطقة التى تعانى من صراعات داخلية، استطاعت الأزياء أن تنتصر كذلك فى هذه الحرب وتعكس الجانب الأخر من الحياة هنا.
3
ركزت العروض على الألوان المتداخلة فى الأزياء المشاركة

4
البساطة كانت عنوان الكثير من الأزياء وهو ما توضحه كذلك الصور

الأزياء التى تحمل طابعهم الخاص هى بكل تـأكيد تتغير من عام إلى أخر، وهو ما سيلاحظه متابعى الموضة فى كل أنحاء العالم، خصوصاً أن هذا المجتمع ينتمى إليه جنسيات مختلفة ومتنوعة ولكنها تختلف على حسب طبيعة مصممى الأزياء المشاركين فى هذا الأسبوع، وهذا الذى يتغير كل عام وفق المشاركين.

5
الكاروهات فى الأزياء الكاجوال موضة 2016


6
الأسود موضة لا تغيب أبداً

7
عروض الأزياء جميعها ركزت على أفكار لتصميمات غير تقليدية





موضوعات متعلقة ..


كازاخستان تنتصر على الحروب والصراعات الداخلية بأسبوع الموضة.. الرشاشات وأقنعة الغاز فى عروض الأزياء تعكس معاناة الشعب مع الأوضاع السياسية السيئة.. و3 مصممين مسيطرون على صناعة الأزياء هناك









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة