بالصور.. محافظ مطروح يلتقى بوزير النقل لاستكمال دراسات ميناء جرجوب

الأحد، 24 أبريل 2016 05:57 م
بالصور.. محافظ مطروح يلتقى بوزير النقل لاستكمال دراسات ميناء جرجوب محافظ مطروح يلتقى المهندس جلال سعيد وزير النقل
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، اليوم الأحد فى القاهرة، مع المهندس جلال سعيد وزير النقل وممثلى اتحاد تحالف شركات إنشاء ميناء جرجوب بالنجيلة، غربى مدينة مرسى مطروح لعرض نتائج دراسات انشاء الميناء التجارى.

وقال البيان الصادر عن محافظة مطروح،أبدي وزير النقل ترحيبه الكامل بإنشاء الميناء التجاري العالمي بمطروح، والذي يعد من المشروعات القومية العملاقة لمصر، وأكد أنه سيتم تشكيل فريق عمل، بالتنسيق بين وزارة النقل ومحافظة مطروح واتحاد تحالف الشركات المسئولة عن انشاء الميناء، لتلافي بعض الملاحظات للبدء فورا فى إقامة الميناء.

وأضاف الوزير بأن إنشاء ميناء جرجوب بمحافظة مطروح يعد انجازا للمنطقة الغربية لمصر، والتي تتميز بالتنوع الاستثمارى الصناعى والزراعى والسياحى، نظرا لوجود كافة المقومات بالمنطقة، مما يؤهلها لتصبح مستقبل مصر القادم وعنصرا هاما فى دعم الاقتصاد المصرى.

من جانبه، أكد محافظ مطروح، بأن لقائه مع وزير النقل كان مثمراً للغاية واستجابته لمطلب سرعة الانتهاء من كافة الاجراءات، لإنشاء الميناء التجاري بمنطقة جرجوب بمدينة النجيلة.

وأضاف المحافظ بأنه تم مراعاة فى الدراسات التي وضعت لإقامة الميناء التجارى، التوسع المستقبلى للميناء بتحديد مساحات كبيرة من الأرض لإقامة المشروع واقامة منطقة صناعية فى الظهير الصحراوى.

وأشار محافظ مطروح، إلى أن القيادة السياسية وعلى رأسها رئيس الجمهورية، تحرص على تحقيق كل ما يهدف للصالح العام، بالإضافة إلى الحرص على إحداث تغيير بمحافظة مطروح، لتصبح قطارة التنمية لمصر عن طريق تنفيذ مشروعات قومية، تدر دخلا لأبناء المحافظة خاصة ولأبناء مصر عامة وتوفير المزيد من فرص العمل.

حضر اللقاء المهندس علاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد والمهندس محمد شريف مدير عام إدارة الاستثمار بالمحافظة ومسئولي الأجهزة المعنية بالمحافظة.
وزير النقل ومحافظ مطروح (1)

وزير النقل ومحافظ مطروح (2)

وزير النقل ومحافظ مطروح (3)

وزير النقل ومحافظ مطروح (4)



موضوعات متعلقة..


- محافظ مطروح يعتمد المخطط التفصيلى للمنطقة الحرفية بالمحافظة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة