بالصور.. نجوم برشلونة يثيرون حالة من الجدل فى الكرة اللبنانية

الأحد، 24 أبريل 2016 10:35 م
بالصور.. نجوم برشلونة يثيرون حالة من الجدل فى الكرة اللبنانية نجوم برشلونة يحملون قميصاً يشير لنتيجة قمة الدوري اللبناني
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى واقعة مثيرة للغاية، ظهر عدد من نجوم فريق برشلونة الإسبانى، فى عدد من الصور صباح اليوم، وهم يحملون قمصان فريقهم، مطبوع عليها من الخلف نتيجة مباراة القمة بالدوري اللبناني، والتى فاز خلالها فريق العهد على النجمة بثلاثة أهداف لهدف، أول أمس الجمعة، ضمن الجولة 19 من المسابقة.
كان أبرز من ظهر ممسكاً بالقميص، ثلاثى الـ “MSN” ليونيل ميسي، نيمار دا سيلفاـ، ولويس سواريز، إلى جانب كل من جيرارد بيكيه ودانى ألفيس، حيث ظهر القميص مكتوباً على ظهره “AHD X NEJ 3 – 1”.

أثار ما فعله نجوم البارسا حالة كبيرة من الجدل فى الأوساط اللبنانية، حيث نشبت حرب إلكترونية بين جماهير الفريقين عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، سخرت خلالها جماهير العهد من جماهير النجمة.

وذكر موقع “INNLEBANON” اللبنانى، أن محمد عاصى أمين سر نادى العهد علق على الأمر قائلاً أن ما فعله لاعبو برشلونة يندرج تحت خانة الروح الرياضية، وأن ذلك من شأنه تخفيف الاحتقان بين جماهير الفريقين، مشدداً على أن ما حدث لم يكن مُخططاً له تماماً من أجل استفزاز جماهير النجمة، فيما رفض سعد الدين عياتى أمين سر النجمة، أن يعلق على الأمر.

وذكرت مصادر للموقع اللبنانى أن رجل الأعمال اللبنانى سمير شمخة هو المسئول عما قام به نجوم برشلونة، حيث تجمعه بهم علاقات قوية، وهو صاحب هذه الفكرة.




نجوم-برشلونة-يثيرون-حالة-من-الجدل-فى-الكرة-اللبنانية--(1)

نجوم-برشلونة-يثيرون-حالة-من-الجدل-فى-الكرة-اللبنانية--(2)

نجوم-برشلونة-يثيرون-حالة-من-الجدل-فى-الكرة-اللبنانية--(3)

نجوم-برشلونة-يثيرون-حالة-من-الجدل-فى-الكرة-اللبنانية--(4)



أخبار متعلقة ..


أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يرصد 15 مليون إسترلينى لضم حارس ليستر سيتى

أخبار ميسي اليوم.. القديس يُفضل مساعدة سواريز ونيمار على تفوقه التهديفى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة