بالفيديو.. "5" حكام "هفأ" فى ملاعب كرة القدم

الأحد، 24 أبريل 2016 07:00 ص
بالفيديو.. "5" حكام "هفأ" فى ملاعب كرة القدم "5" حكام "هفأ" فى ملاعب كرة القدم
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتمتع غالبية الحكام بالشخصية القوية والاحترام نظرا للسلطات التى يمتلكونها داخل وخارج الملعب، ولكن كل قاعدة لها شواذ فهناك البعض منهم لا يستطيع السيطرة على المباراة أو اتخاذ القرار المناسب وبالأخص الذين يتحيزون لأحد الفريقين مما يبعث فى نفوسهم الشعور بالخطأ وعدم القدرة على اصدار عقوبة ضد لاعب متذمر على قرار مبنى على التحيز أو الرشوة.

فى هذا السياق نشر موقع "ماركا" الإسبانى تقريراً حول 5 حكام تطاول عليهم اللاعبين بالقول أو الفعل للدرجة التى تتخطى ضعف الشخصية وعدم السيطرة على المباراة نظرا لتحيزهم، يقدمه "اليوم السابع" كالتالى:

تعدى رحيم ستيرلنج عندما كان يلعب لليفربول على حكم المباراة فى عام 2014 لعدم احتسابه خطأ لصالح الريدز مما تسبب فى خسارتهم من أرسنال بكأس الاتحاد الإنجليزى ، فقام ستيرلنج بدفع الحكم فى صدره ولكنه لم يستطع اتخاذ أى اجراء قانونى معه حيث أن ركلة الجزاء كانت واضحة للجميع.



أبدى أحد اللاعبين اعتراضه على الظلم بركل الكرة متعمدا فى الحكم، وتظاهر بعدم قصده اصدار ذلك الفعل، فلم يستطع الحكم اتخاذ اجراء قانونى معه.


arbitro_life3_zpsiq5gjjgw


نشبت مشاجرة بين لاعبى أحد الفرق الصربية وحكام المباراة لعدم احتساب ركلة جزاء صحيحة مما دفع اللاعبين لضرب الحكام.


تعرض حكم مباراة الأهلى والمغرب التطوانى فى دورى أبطال إفريقيا العام الماضى للإهانة من لاعبى الفريقين، فى اللقاء الذى انتهى بخسارة المارد الأحمر 1-0.

قام أحد اللاعبين بمباراة بدورى المظاليم الايطالى بركل الحكم فى الدقيقة 70 من عمر المباراة نظرا لتحيزه للفريق المنافس وتجاهل أكثر من تسلل وقع به اللاعبين واحتسب لهم عدد من الأهداف من مواقف تسلل واضحة.


اخبار متعلقة


- إيقاف جاتوزو لنهاية الموسم بسبب الاعتداء على الحكم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة