وزير الصحة: بنك المعرفة يوفر المعلومات البحثية للارتقاء بمستوى الأطباء

الأحد، 24 أبريل 2016 11:39 ص
وزير الصحة: بنك المعرفة يوفر المعلومات البحثية للارتقاء بمستوى الأطباء الدكتور أحمد عماد وزير الصحة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة والسكان، أن بنك المعرفة سيقدم لمقدمى الخدمات الصحية التدريب والتعليم الكافى للارتقاء بمستواهم المهنى.

وأضاف وزير الصحة، فى المؤتمر الصحفى المنعقد الآن بالمركز القومى للتدريب بالعباسية لإعلان إطلاق بنك المعرفة للأطباء، أنه تم فصله من الجامعة لأسباب ما، وكانت مشكلته أنه لن يجد من يعلمه حتى يستكمل تعليمه الطبى.

وأوضح وزير الصحة والسكان، أنه كان أمامه تحديات أثناء تلقى تعليمه فى كلية الطب، أولها عدم توافر الأوراق البحثية لاستكمال تعليمه المهنى .

وأشار "عماد" إلى أن الوزارة توفر كافة الإمكانيات المطلوبة لاستكمال تعليم الأطباء وجميع العاملين بالفريق الطبى وغير مدفوعة الأجر، لافتاً إلى أن أساتذة الجامعات هم مرآة المجتمع وفئة عليا.

من جانبها قالت الدكتورة هدى أبو شادى، المستشار العلمى للرئيس عبد الفتاح السيسى، إن تجربة بنك المعرفة ستتيح للعاملين بالفريق الطبى الاطلاع على المراجع العلمية المختلفة فى كافة التخصصات.

وأوضحت مستشار الرئيس، أنه سيتم تكرار تجربة بنك المعرفة مع المعلمين خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن فكرة بنك المعرفة ستتيح التعاون الكامل والتكامل مع جميع الوزارات الخدمية لتوفير كافة المخطوطات العلمية والبحثية لإتاحتها لجميع المشاركين فى بنك المعرفة.


موضوعات متعلقة...


"الصحة": بدء تطبيق العلاج بالكروت الذكية لـ 67 ألف و636 أسرة بكفر الشيخ

الإسعاف: وفاة شخص وإصابة 9 بينهم 6 أجانب فى حادث تصادم بطريق أسيوط سوهاج








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة