أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 25 / 4 / 2016

الإثنين، 25 أبريل 2016 05:48 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 25 / 4 / 2016 فريق الإسماعيلى
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 25 / 4 / 2016 العديد من الأخبار الهامة يأتى على رأسها طلب خالد القماش المدير الفنى للفريق بالإطاحة بحسنى عبد ربه وأحمد سمير فرج ، بالإضافة إلى المفاوضات مع حسام باولو مهاجم سموحة.

-مفاجأة .. القماش يوصى بالاستغناء عن حسنى عبد ربه من الإسماعيلى

أوصى خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى بالاستغناء عن اللاعبين الذين تعدوا سن 30 عاما بالفريق باستثناء محمد صبحى الذى يعيش فترة من أفضل فتراته الكروية هذا الموسم منذ عودته فى بداية الموسم من سموحة .

عبدربه وسمير فرج على رأس الراحلين


يأتى على رأس هؤلاء اللاعبين حسنى عبدربه قائد الفريق صاحب 33 عاما وزميله أحمد سمير فرج الظهير الأيسر نظرا لرغبة المدير الفنى فى تكوين فريق جديد للدراويش من صغار السن.

- الإسماعيلى يفاوض حسام باولو

دخل مسئولو الإسماعيلى فى مفاوضات جادة مع حسام سلامة "باولو" مهاجم سموحة وهداف الدورى حتى الآن برصيد 14 هدفا، من أجل التعاقد معه بداية الموسم المقبل لتدعيم مركز الهجوم الذى يعانى من نقص كبير.

- الإسماعيلى يفرض حظرا إعلاميا على لاعبيه
فرض الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة خالد القماش، حظرا إعلاميا على اللاعبين وطالبهم بعدم الإدلاء بأى تصريحات إعلامية خلال الفترة القادمة إلا بعد الحصول على إذن مسبق. ويهدف الإسماعيلى من هذا القرار إلى زيادة تركيز لاعبيه فى الفترة الحالية وعدم تشتيت ذهنهم مع اقتراب الانتهاء من المسابقة المحلية والمنافسة على مركز متقدم بالمربع الذهبى.

-القماش يمنح لاعبى الإسماعيلى فرصة أخيرة حتى نهاية الموسم

قرر خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى، منح لاعبى الإسماعيلى المتوقع الاستغناء عنهم فرصة أخيرة حتى نهاية الموسم لتحديد موقفهم سواء بالبقاء أو الرحيل عن النادى.




- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 24 / 4 / 2016

- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 23 / 4 / 2016








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة