أليجرى يتحدث عن المستحيل مع يوفنتوس.. ويكشف صاحب الفضل فى الإنجاز

الإثنين، 25 أبريل 2016 11:50 ص
أليجرى يتحدث عن المستحيل مع يوفنتوس.. ويكشف صاحب الفضل فى الإنجاز أليجرى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد ماسيميليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى، أن ما حققه البيانكونيرى خلال الموسم الحالى من الكالتشيو حتى الوصول إلى الصدارة أشبه بالمستحيل، وجاء عقب فوز الفريق على فيورنتينا بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الطرفين مساء أمس، الأحد، على ملعب فلورنسا.

أشار المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى فى تصريحات نقلتها شبكة "سكاى إيطاليا"، إلى أنه من المستحيل تحقيق 24 فوزاً من أصل 25 مباراة فى مسابقة الدورى بعد الخسارة أمام ساساولو بالجولة الـ10 للمسابقة.

أوضح أليجرى خلال تصريحاته، أن هدف الفريق فى الموسم المقبل سيكون التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا، الذى خرج أمام بايرن ميونخ فى دور الـ16 من تشامبيونزليج النسخة الحالية.

أشاد المدير الفنى ليوفنتوس الإيطالى بالأسطورى جيجى بوفون حارس مرمى البيانكونيرى عقب تصديه لركلة جزاء من نيكولا كالينيتش فى الدقيقة 90 من عمر المباراة، قائلاً "بوفون هو الأكثر ظهورا هذا الموسم وهو أهم لاعب وصاحب الفضل فى الإنجاز".

أضاف أليجرى أن فوز يوفنتوس على فيورنتينا وتصدى بوفون لركلة جزاء فى نهاية الشوط الثانى خطوة مهمة نحو اللقب الخامس على التوالى لليوفى فى الكالتشيو.

وحول بول بوجبا، أكد مدرب السيدة العجوز أنه قيمة كبيرة داخل صفوف النادى ولن يرحل بمبلغ 100 مليون يورو ويفضل الإحتفاظ به.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يحتل صدارة الكالتشيو برصيد 85 نقطة ويأتى نابولى وصيفاً برصيد 73 نقطة وروما فى المركز الثالث برصيد 68 نقطة، ويحتاج اليوفى لتعادل أو خسارة نابولى اليوم أمام روما للتتويج بالدورى رسميًا.


أخبار متعلقة


يوفنتوس ينتظر هدية الكالتشيو من محمد صلاح ورفاقه








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة