الأهلى السعودى عريس الصحافة المحلية بعد إسقاط الهلال

الإثنين، 25 أبريل 2016 10:19 ص
الأهلى السعودى عريس الصحافة المحلية بعد إسقاط الهلال فريق الأهلى السعودى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفردت الصحف السعودية الصادرة صباح اليوم، الاثنين، مساحات واسعة للحديث عن الإنجاز التاريخى الذى حققه فريق الأهلى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، بالحصول على لقب الدورى للمرة الثالثة فى تاريخه والأولى منذ 32 عاماً.

الأهلى يحسم الكلاسيكو ذهابًا وإيابًا


تغلب الأهلى على الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى مباراة الكلاسيكو التى جمعتهما مساء أمس بملعب "الجوهرة" أمام أكثر من 50 ألف متفرج، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى السعودى، ورفع الأهلى رصيده من النقاط إلى 57 نقطة، متفوقاً بفارق 6 نقاط على الهلال قبل جولتين على نهاية البطولة.

وتفوق الأهلى على الهلال ذهاباً وإياباً فى مسابقة الدورى السعودى هذا الموسم، ليحسم المواجهات المباشرة بين الفريقين لصالحه، فى حال تساوى الفريقين فى عدد النقاط بنهاية البطولة.

الصحافة تحتفل ببطل الدورى المنتظر


البداية مع صحيفة "الرياض" التى عنونت، "فى ليلة الإبداع والخيال.. الأهلى سيد الكرة والجمال".. "السومة ورفاقه يحولون الحلم إلى حقيقة.. والهلال يرفع راية الاستسلام".. "الراقى جسد تفوقه على المستطيل الأخضر.. وليلة الحسم تبرز هيبته".

أما صحيفة "الجزيرة"، فعنونت، "بعد 32 عاماً.. الأهلى يعود بطلاً للدورى".. "مهر البطولة.. مدرب وروح وهداف كبير"، فى إشارة إلى السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى لنادى الأهلى السعودى، والسورى عمر السومة هداف الأهلى والذى سجل هدفين فى مباراة الكلاسيكو أمس.

واصلت الصحف السعودية، إحتفالها بإنجاز فريق محمد عبد الشافى، بعدما عنونت صحيفة "عكاظ"، "دُورى يا دنيا دُورى..الملكى بطل الدَورى"، بينما كتبت صحيفة "الرياضية"، "الأول مكانى..يا هلالى لا تتحدانى".

يأتى هذا فى الوقت الذى عنونت فيه، صحيفة "المدينة"، "بكل جدارة..الأهلى بطل بفن ومهارة..لايصح إلا الصحيح..الأهلى البطل الصريح".


أخبار متعلقة



محمد عبد الشافى يزين قائمة "فراعنة الذهب فى ملاعب العرب"..ابن الزمالك يقود أهلى جدة للفوز بالدورى السعودى.. ويلحق بقائمة النجوم أبوتريكة وحسنى عبد ربه فى الإمارات.. وبركات وأحمد على فى السعودية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة