الفريق جلال هريدى: تحرير سيناء أعظم معركة خاضتها مصر فى تاريخ العسكرية

الإثنين، 25 أبريل 2016 03:53 م
الفريق جلال هريدى: تحرير سيناء أعظم معركة خاضتها مصر فى تاريخ العسكرية الفريق جلال هريدى
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأ حزب حماة الوطن، الشعب المصرى بعيد تحرير سيناء الـ34 الذى كتب بأحرف من نور فى تاريخ العسكرية مشيرا إلى أن سيناء كانت وستظل مفتاح الأمن القومى المصرى.

قال الفريق جلال الهريدى، رئيس حزب حماة الوطن، فى بيان صادر اليوم، الاثنين، إن يوم تحرير سيناء أعظم معركة خاضتها مصر عبر تاريخها المشرف مشيرا إلى أن الإنسان المصرى مهما يواجه من تحديات قادر على اجتيازها وعلى تحقيق النجاح والوصول إلى هدفه الأساسى وهو الحفاظ على أرض الوطن".

ووصف رئيس الحزب معركة استرداد سيناء من الحرب حتى المفاوضات بنموذج لاستخدام الدولة لقواتها الصلبة، والناعمة حتى تسترد حقوقها، مؤكداً أن الشعب المصرى ظهير قوى على مر العصور لقواتنا المسلحة، وهو جزء منه على مر السنين.

وأكد الفريق أنه يجب نقل التضحيات والبطولات العسكرية من جيل إلى جيل للحفاظ على مصر نسيج واحد وللحافظ على الشباب من التطرف لتحقيق الرخاء لهذا البلد، موضحا أن دعوات التظاهر فى عيد تحرير سيناء هى دعوات تستهدف استقرار الوطن وشق الصف الوطنى، مؤكدا أن من أطلقها يريد زعزعة النظام.

وأضاف الهريدى أن هذا الوقت بالتحديد هو وقت بناء وعمل للارتقاء بالوطن وتحسين ظروف الفقراء ومحدودى الدخل بعيدا عن المزايدات والمتاجرة بالوطنية التى يزايد بها البعض للضحك على العامة من المواطنين البسطاء".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة