بالصور.. القوات المسلحة تحتفل مع المصريين بذكرى تحرير سيناء.. عروض جوية فى سماء القاهرة الكبرى.. وتوزيع الورود والهدايا على المواطنين فى طريقى السويس والسخنة.. والموسيقى العسكرية تشارك المارة فرحتهم

الإثنين، 25 أبريل 2016 02:06 م
بالصور.. القوات المسلحة تحتفل مع المصريين بذكرى تحرير سيناء.. عروض جوية فى سماء القاهرة الكبرى.. وتوزيع الورود والهدايا على المواطنين فى طريقى السويس والسخنة.. والموسيقى العسكرية تشارك المارة فرحتهم طائرات القوات المسلحة تحلق بسماء التحرير
كتب محمد أحمد طنطاوى - تصوير عمرو مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

•• القوات البحرية تشارك المواطنين فى أعياد تحرير سيناء باللنشات
•• المنطقة الشمالية تشارك المواطنين في الاحتفال بالإسكندرية وتوزع الأعلام المصرية



فى إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الرابعة والثلاثين لتحرير سيناء الحبيبة شاركت القوات الجوية بعروض فى سماء القاهرة الكبرى فى الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم كما تشارك بعروض جديدة فى الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم بمشاركة المقاتلات متعددة المهام وفريق الألعاب الجوية لمشاركة المصريين فرحتهم بهذه المناسبة الغالية.

الطائرات احتفالات تحرير سيناء (3)

كما تشارك القوات البحرية بعروض بحرية باستخدام اللنشات والزوارق السريعة والقطع البحرية أمام النصب التذكارى للجندى المجهول بميدان المنشية بالإسكندرية.

الطائرات احتفالات تحرير سيناء (2)

وتشارك الموسيقى العسكرية المواطنين الاحتفال بتحرير سيناء بعزف المقطوعات والأناشيد الوطنية بالميادين العامة على مدار اليوم بمختلف محافظات الجمهورية، حيث بدأت عناصر إدارة الموسيقى العسكرية التواجد فى الميادين لمشاركة المواطنين فرحتهم أمام النصب التذكارى بشارع النصر وبانوراما حرب أكتوبر وميدان العباسية وأمام قصر عابدين بالقاهرة.

كما تشارك عناصر الموسيقى الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية فى الاحتفالات حيث تتواجد أمام بوابات طريق الإسماعيلية الصحراوى والسويس والقاهرة الاسكندرية الصحراوى وميدان الأربعين والكورنيش بمحافظه السويس وميدان شامبليون بالإسماعيلية ومدخل طريق أبو صوير الإسماعيلية وأمام النصب التذكارى للجندى المجهول بميدان المنشية بالإسكندرية.

الطائرات احتفالات تحرير سيناء (5)

و عبر المواطنين عن فرحتهم وسعادتهم الغامرة بمشاركة قواتهم المسلحة الاحتفال بهذه المناسبة الغالية على قلوب الشعب المصرى، مقدمين الشكر والامتنان لرجال للقوات المسلحة الذين لا يدخرون جهداً فى دعم جهود التنمية الشاملة للدولة وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين إضافة إلى مهامهم الرئيسية فى حماية الأمن القومى المصرى والدفاع عن حدود الوطن وأمنه وسلامته.

الجيش الثالث يوزع الورود والهدايا على الموطنين فى طريقى السويس والسخنة


كما قامت عناصر من الجيش الثالث الميدانى بتوزيع الورود والهدايا على المواطنين فى طريق السويس – القاهرة، والعين السخنة – القاهرة، وذلك احتفالا بهذه الذكرى الغالية على قلوب المصريين جميعا.
يذكر أن القيادة العام للقوات المسلحة وجهت الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية إلى ضرورة تأمين المنشآت والأهداف الحيوية فى ذكرى احتفالات تحرير سيناء، ومواجهة كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الشعب، أو إفساد فرحة المصريين فى هذا اليوم العظيم.

القوات البحرية تشارك المواطنين فى أعياد تحرير سيناء باللنشات


و شاركت القوات البحرية المواطنين بعروض من خلال اللنشات والزوارق السريعة والقطع البحرية أمام النصب التذكارى للجندى المجهول بميدان المنشية بالإسكندرية.

الطائرات احتفالات تحرير سيناء (4)

كما شاركت الموسيقى العسكرية المواطنين بعزف المقطوعات والأناشيد الوطنية بالميادين فى محافظة الإسكندرية، وذلك فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على مشاركة المصريين فرحتهم بأعياد تحرير سيناء .

الطائرات احتفالات تحرير سيناء (1)

كما شاركت وحدات من المنطقة الشمالية العسكرية المواطنين فرحتهم بأعياد تحرير سيناء، بمناطق المنتزة وسموحة، فى إطار توجيهات القيادة العامة للقوات المسلحة بضرورة الاحتفال مع ابناء الشعب المصرى بهذه الذكرى الغالية على كل المصريين.

وقد شاركت عناصر من الموسيقات العسكرية التابعة للمنطقة الشمالية فى العروض بمناطق مختلفة من محافظة الإسكندرية، وقد تم توزيع الأعلام على المواطنين للاحتفال والتفاعل مع أجواء الفرحة، التى عبر عنها الشارع السكندرى منذ الساعات الأولى من اليوم .

الطائرات احتفالات تحرير سيناء (6)

الطائرات احتفالات تحرير سيناء (7)

الطائرات احتفالات تحرير سيناء (8)

الطائرات احتفالات تحرير سيناء (9)

الطائرات احتفالات تحرير سيناء (10)

الطائرات احتفالات تحرير سيناء (11)

الطائرات احتفالات تحرير سيناء (12)

الطائرات احتفالات تحرير سيناء (13)

الطائرات احتفالات تحرير سيناء (14)

الطائرات احتفالات تحرير سيناء (15)

الجيش، القوات المسلحة ، تحرير سيناء ، 25 ابريل ، اخبار مصر  (1)

الجيش، القوات المسلحة ، تحرير سيناء ، 25 ابريل ، اخبار مصر  (2)

الجيش، القوات المسلحة ، تحرير سيناء ، 25 ابريل ، اخبار مصر  (3)

الجيش، القوات المسلحة ، تحرير سيناء ، 25 ابريل ، اخبار مصر  (4)

الجيش، القوات المسلحة ، تحرير سيناء ، 25 ابريل ، اخبار مصر  (5)

الجيش، القوات المسلحة ، تحرير سيناء ، 25 ابريل ، اخبار مصر  (6)

الجيش، القوات المسلحة ، تحرير سيناء ، 25 ابريل ، اخبار مصر  (7)


موضوعات متعلقة


القوات البحرية والجوية والموسيقى العسكرية تشارك المواطنين احتفالات تحرير سيناء

القوات الجوية توجه ضربة استباقية وتقتل 30 إرهابيا فى سيناء








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

rezk belal

اللهم احفظ مصر وشعبها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة