عبد الرحيم محمد : مرتبط بعقدى مع الترسانة ورحيلى بسداد الشرط الجزائى

الإثنين، 25 أبريل 2016 07:01 م
عبد الرحيم محمد : مرتبط بعقدى مع الترسانة ورحيلى بسداد الشرط الجزائى عبد الرحيم محمد
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عبد الرحيم محمد المدير الفنى للترسانة أنه مرتبط بتعاقده مع النادى الممتد للموسم المقبل بناء على العقد المبرم بينه وبين مجلس إدارة النادى .

أضاف المدير الفنى للشواكيش أن العقد شريعة المتعاقدين ولن أرحل من النادى عن طريق فسخ التعاقد بالتراضى وإذا رأى مسئولو النادى رحيلى فعليهم تسديد الشرط الجزائى الموجود فى العقد البالغ قيمة ثلاثة شهور من عقده البالغ 45 ألف جنيه .

أشار مدرب الزمالك الأسبق أنه عمل بكل شرف مع الفريق منذ قدومه على رأس الجهاز الفنى للشواكيش ، وأنه سعى منذ اللحظة الأولى على عودة الترسانة لمكانه الطبيعى بين الكبار فى دورى الأضواء لولا رعونة واستهتار حارس مرماه مصطفى ديدا فى تسديد ركلة الجزاء خلال المباراة الأخيرة للفريق أمام الشرقية .

واختتم عبد الرحيم محمد تصريحاته أنه سيستند إلى تصريحات رئيس النادى فى أحد البرامج الفضائية قبل المباراة الفاصلة الثانية بأننى أعدت الإستقرار للفريق ووضعته فى زمرة الأندية المنافسة على الصعود للأضواء .

كان الترسانة قد فشل فى الصعود للدورى الممتاز بعد خسارته أمام الشرقية فى المباراتين الفاصلتين اللذان امتدا لركلات الترجيح التى ابتسمت فى النهاية لأبناء عرابى بنتيجة 6/5 .


الوصف :

على ماهر مديرا فنيا للترسانة خلفا لعبد الرحيم محمد
على ماهر يقترب من تدريب الترسانة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح

اكيد من حقه ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة