الأهلى السعودى وجروس حديث الصحف السويسرية بعد اللقب الثالث

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 01:33 م
الأهلى السعودى وجروس حديث الصحف السويسرية بعد اللقب الثالث كريستيان جروس مدرب الأهلى السعودى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفلت الصحف السويسرية بمواطنها كريستيان جروس مدرب الأهلى السعودى، بعد تحقيقه لقب دورى عبد اللطيف جميل موسم 2015 / 2016، بعد الفوز المستحق على منافسة الهلال بنتيجة 3/1 فى المباراة التى جمعت الطرفين أول أمس، الأحد، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ 24 م نعمر المسابقة.

الصحف السويسرية تشارك جروس والأهلى السعودى احتفالات بلقب الدورى


توج الأهلى السعودى بطلاً لمسابقة الدورى قبل نهايته بأسبوعين، بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 57 نقطة، متفوقاً بفارق 6 نقاط على الهلال، علماً بأن الأهلى يتفوق فى ناحية المواجهات المباشرة، حال تساوى الفريقان فى عدد النقاط.

أكدت صحيفة "بليك" السويسرية، أن جروس مدرب الأهلى السعودى البالغ من العمر 61 عاماً تمكن من الإطاحة بمنافسه المباشر الهلال ويفوز بلقب الدورى للمرة الثالثة فى تاريخه وبعد غياب 32 عاماً.

أما صحيفة "20 دقيقة"، فاكتفت بعنوان "البطل"، أتبعته بأن الهلال كان الفريق الثابت الذى يتمكن جروس مدرب الأهلى السعودى من تحقيق الألقاب أمامه، حيث تمكن من هزيمته فى نهائى كأس ولى العهد موسم 2014 / 2015، قبل أن يخطف منه لقب الدورى الموسم الحالى.


تهنئة واجبه من أمير مكة المكرمة للأهلى السعودى


من جانبه، هنأ صاحب السمو الملكى الأمير خالد الفيصل أمير مكة المكرمة إدارة ولاعبى نادى الأهلى السعودى، عقب تحقيقهم لقب دورى عبد اللطيف جميل موسم 2015 / 2016، وقال فى برقية تهنئة "نهنئكم بمناسبة تحقيق النادى الأهلى لبطولة الدورى، لهذا العام، مشيداً بما قدمه مسؤولو النادى من جهود مميزة كذلك اللاعبون، لما قدموه من عطاء وجهد فى هذا الموسم أهلتهم لتحقيق هذا الإنجاز المستحق".

وأضاف أمير مكة المكرمة قائلاً "أود نقل تهانينا لأعضاء مجلس الإدارة وجميع اللاعبين على المستوى المميز، وثقتى بمقدرتكم على تحقيق المزيد من الإنجازات فى الاستحقاقات المقبلة".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة