بالفيديو.. رئيس لجنة النقل بالبرلمان:تكاتف المسئولين والتزام المواطنين سيحل أزمة المرور

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 11:53 ص
بالفيديو.. رئيس لجنة النقل بالبرلمان:تكاتف المسئولين والتزام المواطنين سيحل أزمة المرور اللواء سعيد طعيمة رئيس لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان
كتب محمود عبد الراضى وعبد الرحمن سيد - مصطفى يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النائب اللواء سعيد طعيمة، رئيس لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان، أنه لا توجد هناك مشكلة كبيرة فى المرور بداخل الميادين والشوارع، ولكن نحن من نقول ذلك لعدم إيجاد حلول لها وفى حالة الاستعانة بأستاذ طرق وعسكرى فى الشارع، مشيرا إلى أن تكاتف معظم القيادات، وأصحاب المناصب سوف نجد حلولا عديدة للكثافات المرورية، التى تواجهنا الآن بالطرق.

وأضاف رئيس لجنة النقل والمواصلات بالطرق خلال مؤتمر المرور، اليوم، الثلاثاء، أنه يجب أن ننزل إلى الشوارع ونفحص الطرق للكشف عن المعوقات الرئيسية للحركة المرورية ويجب اعادة رصف الطرق وإنشاء طرق بديلة للعمل حل تلك المشكلة لأن مصر تحتاج إلى تضافر جميع الجهود من رجال المرور والمواطنين والتزامهم بقانون المرور سيساهم كثيرا فى حل مشاكل المرور.




وشدد اللواء طعيمة أنه كان يتمنى أن يكون مؤتمر المرور كشف حساب لجميع مدراء المرور عن الإنجازات التى قاموا بها والحلول، التى أوجدها فى دائرة المحافظة المتواجد بها، بالإضافة إلى عرض الأجهزة الحديثة بالمرور.



موضوعات متعلقة..



مساعد الوزير للمرور: العنصر البشرى العامل الرئيسى لحوادث الطرق










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة