بالفيديو.. ريال مدريد يحاول والسيتى يضغط بعد مرور 60 دقيقة سلبية

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 10:08 م
بالفيديو.. ريال مدريد يحاول والسيتى يضغط بعد مرور 60 دقيقة سلبية جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مازال التعادل السلبى يفرض نفسه بعد مرور 60 دقيقة من مواجهة فريقى ريال مدريد الإسبانى ومضيفه مانشستر سيتى الإنجليزى، والمقامة حاليا على ملعب "الاتحاد"، فى ذهاب الدور نصف النهائى لدورى أبطال أوروبا.

ضغط السيتى ومحاولات الريال


بدأ فريق مانشستر سيتى الشوط الثانى بضغط كبير لمحاولة إحراز الهدف الأول، وسدد سيرجيو أجويرو كرة قوية فى الدقيقة 46 لكنها مرة فوق القائم، كما أهدر لاعبو ريال مدريد فرص قليلة من أبرزها رأسية سيرجيو راموس التى أنقذها جو هارت حارس الفريق الإنجليزى.


خروج بنزيما


وقام الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد، بأولى التغييرات فى التشكيل مع بداية الشوط الثانى، حيث اشرك خيسى بديلا لكريم بنزيما الذى يعانى من الإصابة.

عرقلة جاريث بيل


طالب جاريث بيل لاعب ريال مدريد، الحكم التركى كونيت شاكير باحتساب ركلة جزاء بعد عرقلة النجم الويلزى داخل منطقة جزاء السيتى، لكن دون جدوى.


غياب رونالدو


ويغيب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، عن المشاركة أساسيا مع ريال مدريد، بسبب فشله فى اجتياز اختبار اللياقة البدنية، حيث غاب الدون عن مواجهة رايو فاليكانو الأخيرة بالليجا بسبب الإصابة.
يذكر أنه من المقرر أن تقام مواجهة الإياب بين ريال مدريد وضيفه مانشستر سيتى، على ملعب "سنتياجو بيرنابيو" معقل الميرنجى، 4 مايو المقبل.


أخبار متعلقة


- رونالدو يغيب عن مواجهة مانشستر سيتى بسبب الإصابة

- بالفيديو.. أبرز 10 أرقام قبل قمة ريال مدريد والسيتى بدورى الأبطال

- بالفيديو.. جميع أهداف رونالدو الـ16 بدورى الأبطال قبل مواجهة السيتى

- جماهير 21 دولة فى العالم تُرشح ريال مدريد للتتويج بدورى الأبطال










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة