افتتاح معرض فن الطباعة الدولى الخامس للطلاب بكلية الفنون الجميلة بالمنيا

الأربعاء، 27 أبريل 2016 02:32 م
افتتاح معرض فن الطباعة الدولى الخامس للطلاب بكلية الفنون الجميلة بالمنيا الدكتور جمال الدين على أبو المجد رئيس جامعة المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح الدكتور جمال الدين على أبو المجد رئيس جامعة المنيا، معرض "فن الطباعة الدولى الخامس" لكلية الفنون الجميلة، بمشاركة طلاب من 11 دولة و56 فنانا تشكيليا، لتقديم 105 أعمال، وبلجنة تحكيم دولية ضمت أعضاء من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والدكتور حمدى أبو المعاطى الأستاذ بجامعة حلوان.

شارك فى الافتتاح الدكتور محمد جلال حسن، نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع، والدكتور سامى أبو طالب، عميد كلية الفنون الجميلة، والدكتور أحمد صقر، العميد السابق لكلية الفنون الجميلة، والدكتور وائل عبد الصبور، والدكتور محمد رمضان، المشرفين على المشروع.

وأعرب الدكتور أبو المجد عن سعادته لهذا النشاط الفنى الجديد والذى يأتى متوافقا مع فوز طالبتين بجائزة مسابقة إبداع 4 جائزة الشارقة الثقافية.

وأكد الدكتور أبو المجد أن إقامة هذا المعرض تأتى فى إطار حرص الجامعة على تحقيق البعد الثقافى لها، فضلا عن كونه من أهم الفعاليات الفنية الدولية لطلاب فن الطباعة على مستوى العالم.

وأضاف الدكتور محمد جلال بأنه سيتم عرض الأعمال فى جاليرى القاهرة ومحبى الفنون الجميلة بالتعاون مع كلية الفنون الجميلة بجامعة المنيا، والذى يقدم أعمال نخبة من الشباب المتخصصين فى أعمال الطباعة لدعم الطلاب ماديا ومعنويا.

وعلى هامش المؤتمر تم تكريم الدكتور محمد رمضان، ديفيد عماد، مروان أشرف، مينا ناصف، كما تم توزيع عدد من الجوائز على بعض الطلاب وفازت الطالبة ابتسام ناصر بالجائزة الأولى، والطالبة ندى جلال بالجائزة الثانية، والطالب عمر عبد العزيز، ومينا ناصف، وياسمين عبد الكريم بالجائزة التشجعية.


الدكتور جمال الدين على أبو المجد رئيس جامعة المنيا (1)

الدكتور جمال الدين على أبو المجد رئيس جامعة المنيا (2)

الدكتور جمال الدين على أبو المجد رئيس جامعة المنيا (3)

الدكتور جمال الدين على أبو المجد رئيس جامعة المنيا (4)

الدكتور جمال الدين على أبو المجد رئيس جامعة المنيا (5)

الدكتور جمال الدين على أبو المجد رئيس جامعة المنيا (6)




موضوعات متعلقة ..


مركز إعلام المنيا ينظم غدا ندوة تطوعية للسائقين للتعريف بخطورة المخدرات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة