انطلاق "كيداثون" أكبر ماراثون للأطفال فى القاهرة 6 مايو المقبل

الأربعاء، 27 أبريل 2016 02:10 ص
انطلاق "كيداثون" أكبر ماراثون للأطفال فى القاهرة 6 مايو المقبل ماراثون أطفال
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق فعاليات أكبر ماراثون للاطفال "كيداثون" يوم الجمعة 6 مايو القادم فى حى الزمالك. ومن المقرر مشاركة حوالى 300 طفل تتراوح أعمارهم بين 6 سنوات و14 سنة.

وسيتتبع خط السباق مسار ساقية الصاوي، حيث يتبارى الاطفال فى ثلاثة فئات، الفئة الاولى تضم الأطفال من 6 إلى 8 سنوات بصحبة والديهم للتنافس لمسافة 2 كيلو متر، فى حين سيتنافس فى الفئة الثانية الأطفال من 9 إلى 11 سنة لمسافة 2 كم بمفردهم، وفى الفئة الثالثة الأطفال من 12 إلى 14 سنة لمسافة 4 كم.

وسيتم الإعلان عن أسماء الأطفال الفائزين فى نهاية السباق فى ساقية الصاوي، حيث تقام العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية، مثل تمارين اليوغا لأفراد الأسرة، والأعمال اليدوية الفنية، بالإضافة إلى ألعاب المغامرات والأنشطة الترفيهية، انتهاء بالحفل الذى ستقدمه فرقة كايروكى حصرياً.


وسيتم تلقى طلبات المشاركة فى السباق بدءاً من يوم الاحد 10 أبريل. وعلى كل طفل يرغب فى الانضمام ان يتبرع بلعبة لمؤسسةMarwa Fayed’s Toy Run الخيرية، حيث سيتم التبرع بها إلى مستشفى أبو الريش للأطفال. وسيحصل جميع الأطفال المشاركين من فى السباق على شهادات وميداليات ودعوات لحضور حفل كايروكى بعد إنتهاء السباق، كما سيحصل الفائزون بالمراكز الاولى من الاولاد والبنات على جوائز.


موضوعات متعلقة :

- بالصور.. 7 آلاف شاب فى "نصف ماراثون القاهرة".. نظمته مبادرة "كايرو رانرز" فى حضور الفنانة "بشرى" وأبطال مصر فى الرياضات المختلفة.. ومشاركة فى سن 13 قطعت مسافة 21 كيلومترا وفازت بالمركز الأول













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة