"حقوق القاهرة": ننسق مع فد إماراتى لعقد مؤتمر السياسة الجنائية

الأربعاء، 27 أبريل 2016 03:56 م
"حقوق القاهرة": ننسق مع فد إماراتى لعقد مؤتمر السياسة الجنائية جامعة القاهرة - أرشيفية
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عبد المنعم زمزم، وكيل كلية الحقوق بجامعة القاهرة لشئون التعليم والطلاب إن الكلية تعد للمؤتمر العلمى الدولى المشترك مع أكاديمية شرطة دبى حول "السياسة الجنائية والأمنية المعاصرة لمواجهة تطور الجريمة"، الذى تتم فعالياته على مدى يومى 3 و4 مايو المقبل، منذ ما يقرب من 5 أشهر.

وأضاف "زمزم" بكلمته خلال المؤتمر الصحفى، الذى عقدته كلية الحقوق بجامعة القاهرة اليوم الأربعاء؛ لإعلان تفاصيل المؤتمر المشترك بينها وأكاديمية شرطة دبى، أن وفدا من إمارات وصل اليوم؛ لمعاينة الفندق الذى تقام فيه فعاليات المؤتمر، وإعداد التجهيزات المتعلقة بالمؤتمر، مؤكدا أن النشرات التى تصدر عن المؤتمر ستطبع بمطبعة جامعة القاهرة.

وتابع وكيل كلية الحقوق بجامعة القاهرة، المؤتمر يعد تتويجا لاتفاقية التعاون بين كلية الحقوق وأكاديمية شرطة دبى، مؤكدا أن الأكاديمية كان لها حرص كامل لتفعيل الاتفاقية ووضعها موضع التنفيذ، وأن إدارة هذا المؤتمر تتناصف بين جامعة القاهرة وشرطة دبى.



موضوعات متعلقة..



"التعليم العالى" تواصل حربها ضد الكيانات التعليمية الوهمية.. إبلاغ النائب العام ووزير الدفاع والإنتاج الحربى بأسماء الأماكن المخالفة.. الوزارة تغلق أكاديمية أكتوبر والمركز الألمانى

جامعة القاهرة: منع سفر أعضاء التدريس للخارج بفترة الامتحانات إلا فى الضرورة وبإذن

"التعليم العالى" تشن حملة لمداهمة الكيانات التعليمية الوهمية بسوهاج

فريق بـ"هندسة القاهرة" يفوز بالمركز 8 على العالم لتصنيعه سيارة بدون وقود

"حقوق القاهرة" تعلن اليوم تفاصيل المؤتمر المشترك مع شرطة دبى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة