شركة الثروات التعدينية: تزايد إنتاج منجم خام أكسيد المنجنيز لـ2000 طن شهريا

الأربعاء، 27 أبريل 2016 07:00 ص
شركة الثروات التعدينية: تزايد إنتاج منجم خام أكسيد المنجنيز لـ2000 طن شهريا خام أكسيد أكسيد المنجنيز
كتب رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور مصطفى القاضى، رئيس الشركة المصرية للثروات التعدينية إحدى شركات هيئة الثروة المعدنية، إن منجم خام اكسيد المنجنيز التابع للشركة من المتوقع أن يتزايد إنتاجه ليصل إلى 2000 طن شهريا.

وأضاف القاضى، فى تصريحاتٍ خاصة لـ"اليوم السابع" أن خام أكسيد أكسيد المنجنيز، يدخل فى صناعة السبائك الحديدية، والبطاريات، والكيماويات، موضّحًا أن منطقة امتياز المنجم تقع شمال مدينة الغردقة.

وكان الدكتور مصطفى القاضى رئيس الشركة المصرية للثروات التعدينية، أكد أن الشركة ستحصل قريبا على منجم جديد لإنتاج خام الكوارترز عالى الجودة والذى يستخدم فى صناعة الخلايا الضوئية وشرائح الكمبيوتر.

وأشار إلى أنه تجرى حاليا ممارسة بخصوص بدء الإنتاج من منجم السباعية شرق للفوسفات، بالتعاون مع مقاولين من القطاع الخاص وبإشراف فنين الشركة مضيفا، أنه من المتوقع بدء الإنتاج فى بداية شهر يونيو القادم، لافتا إلى أن الإنتاج الشهرى سيكون فى حدود 10 آلاف طن من الخامات مرتفعة إلى متوسطة الجودة.


موضوعات متعلقة..


مفاجأة.. دراسات استكشافية تؤكد وجود 10حقول نفط وغاز بمنطقة غرب البحر المتوسط.. فريق"إيجاس" توصل لاحتياطيات 315ترليون قدم قابلة للاستخراج.. والدراسات تطابقت مع حقول"ظهر وتمار وليفيثان وافروديت وسلامات"

هل تؤثر الاكتشافات الغازية للدول المجارة على مصر؟.. وزير البترول:البلاد أكبر مستفيد لامتلاكها البنية ووحدات الإسالة والمعالجة..وصول الغاز يضيف قيمة مضافة تدعم السوق المحلى وإقامة المركز التجارى للطاقة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة