من تويجى لكيندال جينر.. حكاية 6 عارضات أزياء صنعن شخصية الموديل

الأربعاء، 27 أبريل 2016 12:00 ص
من تويجى لكيندال جينر.. حكاية 6 عارضات أزياء صنعن شخصية الموديل عارضات أزياء
كتبت سارة مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عارضات الأزياء تلك الفتيات الجميلة التى تسير أمامك بأحدث خطوط الموضة لتعطيها رونق وطابع خاص. خطواتهن بحساب وطعامهن بحساب قد تبدو حياتهن بالنسبة للكثيرين حياة قاسية وحادة ولكن هناك من يعشقن تلك الحياة ويكرثن وقتهن وحياتهن لها.

فى عصور ما قبل "انستجرام" و "فيس بوك" قبل أن تكون هناك كيندال جينر وجيجى حديد بل حتى قبل أن تكون هناك كيت موس وناعومى كامبل دعنا نتعرف على شهيرات عروض الأزياء اللاتى وضعن بصماتهن على الـ "كات ووك" حتى الوقت الحالى.

1-Super Models
مشاهير عالم عروض الأزياء فى العالم

عارضة الأزياء الأمريكية Suzy Parker والتى ظهرت فى أواخر الأربعينيات، كانت أختها Dorian عارضة أزياء مشهورة حتى ظهرت "سوزى" وتميزت بالنمش على جسدها الذى كان يشبه الساعة الرملية حيث وضعت بصماتها فى عالم الأزياء لتصبح أول عارضة أزياء تربح ما يقارب من 100 ألف دولار فى العام حتى أن فريق Beatles الشهير قام بغناء أغنية خاصة بها.

2-super models
Twiggy أحد أشهر الوجوه فى الستينيات

Lesley Lawson والمشهورة باسم twiggy عارضة الأزياء والممثلة البريطانية ظهرت فى فترة الستينيات بعيون واسعة وكبيرة ورموش طويلة مع جسد يشبه الغصن النحيف ومن هنا جاء لقبها twiggy وتميزت أيضًا برسم خط رموشها السفلى ليظهر بشكل كبير ومختلف خاص بها فقط وعلى الرغم من سنوات عملها القليلة إلا أنها وضعت بصمتها فى عالم عارضى الأزياء.

3-Super Models
عارضات أزياء وضعن بصماتهن المختلفة

عارضة الأزياء الروسية Veruschka والتى كان لها وجه متنوع من الممكن أن يأخذ أى نظره فإذا وضعتها فى أى عرض كانت تتلون بروح هذا العرض وتظهر بشكل مختلف ورائع وكانت تضع العيون الصناعية على جفنها بحيث تغلق عينها فتظهر كأن لها عين أخرى كانت متميزة وجريئة ووضعت بصمات لا تنسى فى عالم عروض الأزياء.

4-super models
أحد أشهر جميلات عروض الأزياء Jean Shrimpton

كانت مثال للجسد المتمايل الرائع فى عروض الأزياء واحدة من أهم وأكبر عارضات الأزياء فى العالم عارضة الأزياء الجميلة Jean Shrimpton والتى وصفت بأنها الوجه الأجمل فى العالم وكانت دائمًا ما تحقق الملابس التى ترتديها مبيعات عالية جدًا فكانت تظهر جميلة ورائعة فى كل ما ترتديه.

5-super models
عارضة الأزياء السمراء Beverly Johnson

عارضة الأزياء الامريكية السمراء الجميلة Beverly Johnson كان لها الفضل فى أخذ عارضات الأزياء ذوات البشرة السمراء على محمل الجد كان أول نموذج لعارضة أزياء من أصل افريقى تظهر على غلاف مجلة Vogue.

6-super models
عارضة الأزياء العالمية كيت موس بجسدها النحيل المميز

من أشهر عارضات الأزياء التى مازال أسمها متداول حتى الآن عارضة الأزياء الأمريكية "كيت موس" التى نالت شهرة عالية فى فترة الثمانينات فى القرن الماضى كان لها أسلوبها الخاص بتمايل جسمها النحيل على منصات عروض الأزياء وضعت بصمة وطريقة منفردة بها اتبعتها العديد من العارضات فيما بعد، ومازالت حتى الآن أحد أكبر عارضات الأزياء فى العالم رغم تقدمها فى السن.

7-super models
عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر

عارضة الأزياء الشابة "كيندال جينر" التى عندما تتحدث عنها فأنت تتحدث عن 35 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعى وقد صنفتها "جوجل" على أنها النموذج الثانى الأكثر بحثًا عنه فى عالم الأزياء رغم أنها مازالت فى الـ 20 من عمرها إلا أنها استطاعت أن تضع بصمات خاصة بها فى عالم عروض الأزياء.


موضوعات متعلقة...


9 صور لم تنشر من قبل لعارضات الأزياء من غرفة أسرار مجلات الموضة العالمية
مصر المرعوبة من "الجمال".. ألبومان بينهما 30 سنة يؤكد: "الحلاوة بتخوف زى النار".. كيف تغير المجتمع المصرى من ألبوم صور لعارضات أزياء فى القرن الماضى.. لألبوم راقصات الباليه فى شوارع وسط البلد 2016؟
"جى جى حديد" موديل تجاوزت أخبار حياتها الشخصية عروض الأزياء








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة