أزياء بينلوبى كروز.. فى عيد ميلادها كام مرة أبهرت الجمهور بفساتينها

الخميس، 28 أبريل 2016 04:00 م
أزياء بينلوبى كروز.. فى عيد ميلادها كام مرة أبهرت الجمهور بفساتينها بينلوبى كروز
كتبت سارة مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الممثلة الأسبانية وعارضة الأزياء الشهيرة "Penélope Cruz " تلك الرقيقة التى تدخل اليوم عامها الـ 42 وهى مازالت محتفظه بجمالها ورشاقتها المعهودة. تتميز "بينلوب" دائمًا بالرقة والنعومة فى كل أزيائها وقد لفتت الانتباه إليها فى المناسبات المختلفة بفساتين راقية مختلفة فى الألوان والتصميمات نستعرض معكم بعض منها.

بينيلوبى بالفستان الأسود


1-Penélope Cruz
إطلالات بينلوبى كروز باللون الأسود

تظهر بينلوب بشكل رائع وهى ترتدى اللون الأسود فى العديد من المناسبات المختلفة ما بين موضة الـ "ميرميد" الراقية بشكل أنيق ومحتشم أو الفستان الأسود المنفوش بشكل مختلف ورائع كما أرتدته بشكل عصرى لامع مع ربطة على شكل فيونكة على الخصر لتظهر فى كل أحوالها ناعمة وأنيقة.

الأحمر يليق بها



2-Penélope Cruz
فى عيد ميلادها بينلوب رائعة فى كل الأزياء

كما طلت الجميلة "كروز" فى العديد من المناسبات بفساتين باللون الأحمر وجاءت فيها بشكل رائع ومختلف فظهرت بفستان أحمر مجسم حمل توقيع ماركة Armani مع حقيبة حمراء صغيرة لتظهر مشرقة وبشكل رائع، كما ظهرت بفستان آخر بتوقيع Versace مصنوع بالعديد من "الكُسر" على حذاء أحمر بكعب عالى وحقيبة صغيرة. بالإضافة إلى العديد من الاطلالات الاخرى التى تثبت أن اللون الأحمر يليق بها وتظهر فيه بشكل رائع.

كم مره خطفت الأضواء فى الأوسكار

3-Penélope Cruz
بينلوب تهز السجادة الحمراء بفساتين أنيقة

دائمًا ما تظهر بينلوبى بشكل رائع ولافت للنظر خلال حفلات الأوسكار فظهرت فى حفلة توزيع جوائز الأوسكار لعام 2014 بفستان زهرى رائع مع حزام من "الساتان" بلون أسود وبربطة ناعمة لتظهر فى شكل أنيق ورائع وبالطبع لا أحد ينسى فستانها الرائع فى أوسكار عام 2012 حيث طلت كأميرات الاحلام بفستان زهرى حمل توقيع ماركة Armani ، وبطلة مختلفة ورائعة فى أوسكار 2007 ظهرت بفستان من توقيع Versace اعتبر من أفضل الاطلالات فى تاريخ أزياء الأوسكار.


موضوعات متعلقة...


بالصور.. بينلوب كروز تحضر عرض Zoolanderبفستان سعره 8585 جنيه إسترلينى
"بينلوب كروز" تنتقد يوتيوب لفرض رقابة على فيديو إعلانى لها
بالصور.. بينلوب كروز تتألق فى عرض "Venuto al Mondo"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة