بالصور.. ملاك وحدات منتجع النخيل يناشدون بإدخال المرافق والخدمات

الخميس، 28 أبريل 2016 08:13 ص
بالصور.. ملاك وحدات منتجع النخيل يناشدون بإدخال المرافق والخدمات منتجع النخيل
كتب أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل قارئ، صورا يناشد خلالها المسئولين فى الحكومة المصرية، سرعة إدخال المرافق والخدمات للوحدات السكنية بمنتجع النخيل، والمتواجدة بمدينة جسر السويس الجديدة، على طريق "مصر _ الإسماعيلية" الصحراوى، موضحا أن 25 ألف مواطن تملكوا وحدات سكنية ولكن لا يوجد أدنى مقومات الحياة بالمدينة التى تحمل تراخيص بناء معتمده وقرار تخصيص بإنشائها منذ عام 1997 بين جمعية أمنحتب وأكتوبر للإسكان التعاونى.

وأضاف القارئ، قائلا "ثلاثمائة عمارة تخص جمعيه أمنحتب وتم الانتهاء من بنائها وتشطيبها وتم توصيل التيار الكهربى لخمسه عشر عمارة فقط من إجمالى ثلاثمائة وتوقف التوصيل لباقى العمارات لاستخراج تصاريح الحفر وكذلك المياه، ويخص جمعيه أكتوبر سبعمائه عمارة تحتاج إلى موافق المحافظه على تخصيص قطعه الارض التى خصصتها جمعيه أكتوبر لبناء مجمع المحولات، وكل هذه المشكلات نعانى منها منذ أكثر من سبعه أعوام وحتى الآن".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

صحافة المواطن، صور وابعت، الوحدات السكنية، منتجع النخيل، المرافق، الخدمات، جسر السويس (1)

صحافة المواطن، صور وابعت، الوحدات السكنية، منتجع النخيل، المرافق، الخدمات، جسر السويس (2)

صحافة المواطن، صور وابعت، الوحدات السكنية، منتجع النخيل، المرافق، الخدمات، جسر السويس (3)

صحافة المواطن، صور وابعت، الوحدات السكنية، منتجع النخيل، المرافق، الخدمات، جسر السويس (4)

صحافة المواطن، صور وابعت، الوحدات السكنية، منتجع النخيل، المرافق، الخدمات، جسر السويس (5)


موضوعات متعلقة...


رئيس لجنة الإسكان بالبرلمان فى حوار لـ"اليوم السابع".. معتز محمد محمود: التصالح مع أصحاب الأدوار المخالفة سيوفر للدولة 100 مليار جنيه.. والحكومة تتعامل مع بعض القضايا بمبدأ "إنى لا أكذب ولكنى أتجمل"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة