إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بمركز دار السلام بسوهاج

الجمعة، 29 أبريل 2016 10:29 ص
إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بمركز دار السلام بسوهاج تصادم ارشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الطريق السريع الشرقى ‏بناحية الشيخ العريان دائرة مركز دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج، اليوم الجمعة، حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارة نقل، ووجود مصابين تم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى مستشفى نجع حمادى بمحافظة قنا.

كان اللواء أحمد أبو الفتوح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة دار السلام، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ووجود مصابين.

وبالانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها المقدم طارق الوتيدى، رئيس مباحث مركز شرطة دار السلام، والنقيبان محمود حلمى طلبه وأحمد ماهر معاونى مباحث المركز، بوقوع تصادم بين السيارة رقم 43445 نقل قنا، والسيارة رقم "3169 ى ب و‏‏".

نتج عن الحادث إصابة محمد حمادة الصغير 27 سنة سائق ‏، وعبد الموجود عبد الصادق عبد الموجود 31 سنة عامل، وعمر أبو الحجاج أحمد على 19 سنة طالب، ونسمة صبحى محمود حسين 25 سنة ربة منزل، ويقيمون بدائرة مركز أبو تشت بقنا، وهانى أيمن على عبد الرحيم 28 سنة عامل، يقيم بدائرة مركز البلينا.

تم نقل المصابين بسيارات الإسعاف لمستشفى نجع حمادى المركزى قبل الوصول لمكان ‏الحادث، وتم رفع أثار الحادث وتسيير حركة المرور، والتحفظ على السيارتين، وجارى الاستعلام عن حالة المصابين‏، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1850 إدارى المركز، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.


موضوعات متعلقة..


ضبط قضيتى حفر وتنقيب عن الآثار داخل منزلين فى أخميم بسوهاج








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة