اخبار بايرن ميونخ اليوم.. إصابة تُبعد روبن لنهاية الموسم.. والإدارة تنفى

الجمعة، 29 أبريل 2016 03:55 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم.. إصابة تُبعد روبن لنهاية الموسم.. والإدارة تنفى اريين روبن
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض الهولندى آريين روبن نجم بايرن ميونخ الألمانى إصابة جديدة قد تبعده عن الملاعب لنهاية الموسم، الذى ينافس فيه فريقه على الثلاثية.

إصابة جديدة لآرين روبن


برنامج سبورت 1 على التليفزيون الألمانى، أكدت أن النجم الهولندى تعرض لإصابة عضلية جديدة خلال عملية التأهيل التى يخضع لها حاليًا وبناء عليه سيغيب لنهاية الموسم.

وأصبح روبن محرومًا من مشاركة فريقه فى مهمة التتويج بـ3 ألقاب هذا الموسم، حيث تأهل بايرن لنصف نهائى دورى أبطال أوروبا، وبلغ نهائى كأس ألمانيا، وقريب جدًا من التتويج بالدورى.

إدارة بايرن ميونخ تنفى خبر انتهاء موسم روبن


المدير الإعلامى لنادى بايرن ميونخ أكد صباح اليوم أن روبن قد يعود للمشاركة مع الفريق قبل نهاية الموسم الجارى، وأنه سيخضع لفحوصات طبية ستحدد مصيره بشكل قاطع، نافيًا الأنباء التى ترددت عن انتهاء موسمه قبل شهر على النهاية.

جيروم بواتينج قريب من العودة


أكد بيب جوارديولا المدير الفنى لبايرن ميونخ أن مدافعه الألمانى جيروم بواتينج سيشارك أمام أتلتيكو مدريد الثلاثاء المقبل فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، لكن ظهوره غدًا أمام مونشنجلادباخ بالبوندزليجا غير مؤكدة.

جوارديولا يرفض الحديث عن هوملز


رفض بيب الحديث عن صفقة ماتس هوملز مدافع بوروسيا دورتموند القريب من الانتقال إلى بايرن ميونخ، ردًا على سؤال عن رأيه فى الصفقة خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، قائلا إن هذا السؤال لا يجب أن يوجه إليه، فى إشارة إلى رحيله نهاية الموسم وقدوم كارلو أنشيلوتى.


أخبار متعلقة


كلاكيت ثالث مرة.. لعنة إسبانيا تُهدد جوارديولا بالإقصاء من نصف نهائى دورى الأبطال










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة