صاحب شركة بالإسكندرية يستولى على 760ألف جنيه من المواطنين بزعم توظيفها

الجمعة، 29 أبريل 2016 11:36 ص
صاحب شركة بالإسكندرية يستولى على 760ألف جنيه من المواطنين بزعم توظيفها اللواء نادر جنيدى مدير أمن الأسكندرية
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت مباحث الأموال العامة، فى ضبط صاحب شركة فلاتر مياه، يقوم بالنصب على المواطنين، حيث استولى منهم على مبلغ 760 ألف جنيه، بزعم استثمارها فى مجال تجارة الفلاتر.

تلقى اللواء نادر جنيدى مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية ، بلاغاً من " محمود .ع" - 50 سنة صاحب شركة إستيراد وتصدير مقيم دائرة قسم الدخيلة وعدد " 4 " آخرين ضد " محمد . خ"- 30 سنة صاحب شركة فلاتر مياه مقيم دائرة قسم الدخيلة محكوم عليه فى عدد " 9 " أحكام حبس جزئى ومستأنف في قضايا " شيك - تبديد " بلغت جملة الأحكام الصادره ضده بالحبس لمدة 8 سنوات والمحبوس احتياطياً بقسم شرطة الدخيلة على ذمة قضية " تبديد " لقيامه بالنصب والاحتيال عليهم والإستيلاء منهم علي مبالغ مالية بلغت "سبعمائه وستون ألف جينه "بعد إيهامهم بقدرته على استثمارها فى مجال تجارة فلاتر مياه الشرب مقابل حصولهم على نسبة من الأرباح، إلا أنه تهرب منهم، وامتنع عن دفع الأرباح ورد أموالهم.

توصلت تحريات ضباط القسم إلى صحة الواقعة، وقيام المتحرى عنه بالنصب والاحتيال على المُبلغين، والاستيلاء على أموالهم وغيرهم من المواطنين " جارى تحديدهم " ، تحرر المحضر جنح قسم شرطة الدخيلة، وجارى عرضه على النيابة العامة.



موضوعات متعلقة:


النيابة تحبس 5 أشخاص استولوا على 20 مليون جنيه من مواطنين بالإسكندرية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة