هانى عزب يكتب: عمرو دياب ينتصر على "روتانا" فى معركة "أحلى وأحلى"

الجمعة، 29 أبريل 2016 05:00 م
هانى عزب يكتب: عمرو دياب ينتصر على "روتانا" فى معركة "أحلى وأحلى" عمرو دياب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتصر الهضبة عمرو دياب فى معركته مع شركة "روتانا" فى معركة ألبومه الجديد "أحلى وأحلى"، بعدما استخدمت الشركة السعودية كل الطرق القانونية وغير القانونية فى محاولاتها لإيقاف الألبوم وتعطيل طرحه بالأسواق ردا على ترك الميجا ستار الشركة وفسخ التعاقد معهم، إلا أن كل محاولتهم فشلت تماما.

البداية كانت مع محاولة تعطيل الشركة طرح ألبوم الهضبة برفع دعاوى قضائية ثم محاولة إيقاف تراخيص الألبوم وتعطيله فى المصنفات ولكن كانت تلك المحاولات دون جدوى، ولم تيأس "روتانا" فى عمل أى شىء لتعطيل "أحلى وأحلى" لدرجة أنها قامت بطرح ألبوم الفنانة جنات قبل ألبوم الهضبة بأيام قليلة ولكنها خسرت ولم تحقق أى نجاح حتى الآن، لذلك قامت "روتانا" بغلق قناة عمرو دياب الرسمية على موقع "يوتيوب" وذلك بعدما تأكدت من فشل كل محاولتها وطرح الألبوم فى الموعد الذى أعلنه الهضبة لجمهوره.

ونجحت إدارة أعمال عمرو دياب فى رد الصفعة لشركة "روتانا"، بعودة القناة الرسمية للهضبة بعد مرور 24 ساعة وهو رقم قياسى لأن من المفترض أن يستغرق الأمر أياما، وأستطاع الألبوم أن يتصدر المشاهدة على موقع "يوتيوب" فور طرحه.

ودشن محبو الهضبة حملة مقاطعة لروتانا عبر مواقع التواصل الاجتماعى من خلال هاشتاج "مقاطعة روتانا"، وذلك من أجل الرد على محاولات الشركة فى إيقاف وتعطيل الألبوم ومحاربة نجمهم المفضل رغم تركه للشركة.

كما حقق ألبوم "أحلى وأحلى" نجاحا كبيرا فى سوق الكاست فور طرحه بساعات قليلة حيث نفدت جميع النسخ فى أول يوم طرحه بالأسواق من "فيرجن" سيتى ستارز وهو أحد أهم الأماكن المتخصصة فى بيع الألبومات الغنائية، إضافة إلى تصدر الألبوم على موقع "iTunes" على مستوى الشرق الأوسط، ووصله إلى رقم 19 على مستوى العالم وهى سابقة تحدث للمرة الأولى لأى فنان عربى.



موضوعات متعلقة..


بالصور.. نفاد ألبوم عمرو دياب "أحلى وأحلى" من فيرجن بعد ساعات من طرحه









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة