5 اختلافات بين مواجهة الأهلى والشرطة بعد 87 يوما: مارتن يول مدربا للأحمر بدل بيسيرو.. ورمزى خليفة مبروك.. صانع السباعية يغيب.. إيفونا يختفى بأوامر تأديبية.. بتروسبورت عقدة الأحمر يظهر بديلا لبرج العرب

الأحد، 03 أبريل 2016 12:33 م
5 اختلافات بين مواجهة الأهلى والشرطة بعد 87 يوما: مارتن يول مدربا للأحمر بدل بيسيرو.. ورمزى خليفة مبروك.. صانع السباعية يغيب.. إيفونا يختفى بأوامر تأديبية.. بتروسبورت عقدة الأحمر يظهر بديلا لبرج العرب صالح جمعة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم أن الفارق الزمنى بين مواجهة الأهلى واتحاد الشرطة فى الدور الأول، والتى انتهت بفوز الفريق الأحمر بسبعة أهداف مقابل ثلاثة عن مباراة الدور الثانى لم يتجاوز 87 يوماً، إلا أن هناك عدة اختلافات وفوارق كبيرة حدثت على أجواء المواجهة التى تنطلق فى الثامنة مساء اليوم الأحد، على ستاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدورى العام.

"اليوم السابع" يرصد الاختلافات بين مواجهة الأهلى والشرطة فى الدور الأول عن مباراة الليلة فى التقرير التالى..


مارتن يول – بيسيرو


فى مباراة الدور الأول بين الأهلى والشرطة، التى جرت أحداثها فى السابع من يناير 2016 كان البرتغالى جوزيه بيسيرو مديراً فنياً للفريق الأحمر، بينما يقود الأهلى الليلة الهولندى مارتن يول بعد قيام بيسيرو بفسخ تعاقده مع القلعة الحمراء لتولى تدريب بورتو البرتغالى.


هانى رمزى – فتحى مبروك


ومثلما حدث تغيير فى الجهاز الفنى للأهلى كان للجهاز الفنى للشرطة نصيبا من التغيير، حيث تولى فتحى مبروك نجم الأهلى الأسبق تدريب اتحاد الشرطة فى مباراة السباعية، بينما يظهر هانى رمزى نجم الأهلى أيضاً على مقعد المدير الفنى للفريق الشرطى.

إيفونا


شارك الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الأهلى فى مباراة الدور الأول وسجل هدفين من السباعية، بينما يغيب عن مواجهة الليلة بسبب تأخره فى العودة من بلاده، وقيام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بتوقيع عقوبة مالية على المهاجم واستبعاده من مباراة الشرطة فضلا عن إلزامه بالتدريب صباحاً رغم عودته فجراً.

صالح جمعة


كان صالح جمعة بطل مباراة السباعية فى الدور الأول، حيث صنع بمفرده 4 أهداف وسجل هدفاً إلا أنه يغيب عن مواجهة الليلة بداعى الإصابة.


برج العرب – بتروسبورت


أقيمت مواجهة الدور الأول فى الملعب المحبب للأهلاوية هو ستاد برج العرب الراعى الرسمى للانتصارات الحمراء هذا الموسم، بينما تقام مباراة الليلة على ستاد بتروسبورت الذى يمثل عقدة للأهلاوية هذا الموسم، حيث يشكو منه الفريق بصفة دائمة بدعوى صغر مساحته.





أخبار متعلقة


مواجهة الثأر والقمة بين الأهلى والشرطة
الأهلى يُلزم إيفونا بالتدريب صباحا رغم الوصول فجرا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة