الداخلية توافق على عودة الجماهير لمباريات المنتخبات وأفريقيا.. وتؤجل عودتهم للدورى وكأس مصر.. فالكون تتولى بيع التذاكر عبر الإنترنت.. 250 صحفيا فقط داخل الاستادات.. وتحديد عدد الجمهور قبل كل مواجهة

الأحد، 03 أبريل 2016 02:21 م
الداخلية توافق على عودة الجماهير لمباريات المنتخبات وأفريقيا.. وتؤجل عودتهم للدورى وكأس مصر.. فالكون تتولى بيع التذاكر عبر الإنترنت.. 250 صحفيا فقط داخل الاستادات.. وتحديد عدد الجمهور قبل كل مواجهة اجتماع مجلس الجبلاية مع وزير الرياضة والقيادات الأمنية
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، اجتماعاً بمقر وزارة الداخلية بحضور محمود الشامى عضو مجلس إدارة الاتحاد وثروت سويلم المدير التنفيذى وعزمى إدارة الإعلام ومن وزارة الداخلية اللواء محمود يسرى مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن واللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القاهرة واللواء هشام العراقى مدير مباحث القاهرة واللواء جرير مصطفى مدير الأمن العام واللواء مجدى أبو الخير واللواء جلال على من الأمن المركزى واللواء طارق صابر مدير الأمن الوطنى والعميدين محمد طه وعماد صديق من الأمن الوطنى والمقدم محمد طارق من الأمن الوطنى وشريف خالد مسئول شركة فالكون وأسفر الإجتماع عن:

1-حضور الجماهير مباريات المنتخبات وأفريقيا


تم الاتفاق خلال اجتماع قيادات الداخلية مع وزير الرياضة واتحاد الكرة على حضور أعداد محدودة من الجماهير المباريات الدولية للمنتخبات الوطنية، وكذلك مباريات الأندية المشاركة فى بطولات أفريقيا فقط.

2-تأجيل عودة الجماهير لمباريات الدورى وكأس مصر


أكد عزمى مجاهد مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة، أن قرار عودة الجماهير لمباريات الدورى وكأس مصر ما زالت محل دراسة حتى الآن من قبل قيادات الداخلية وسيتم حسم الأمر خلال الفترة المقبلة، وأن الداخلية وافقت على أعداد معينة لمباريات المنتخبات الوطنية والفرق المشاركة فى أفريقيا فقط.

3-فالكون تتولى بيع التذاكر عبر الإنترنت


شهد الاجتماع عن إسناد مهمة بيع تذاكر المباريات إلى شركة "فالكون وستكون هذه التذاكر مرقمة، وسيتم تقديم تصور للداخلية واتحاد الكرة حول بيع التذاكر للجماهير عن طريق "الإنترنت".

4-200 صحفى و50 مصورا فقط فى الاستادات


تم الاتفاق أيضاً بالنسبة للإعلام ألا يتعدى عدد المحررين عن 200 محرر و50 مصورا فى المباراة، بالإضافة إلى طاقم التليفزيون وإذاعة الشباب والرياضة الذين سيتم مخاطبتهم لإرسال الكشوف وبطاقات العمل لاستخراج تصاريح دخول لكل من المحررين والمصورين والتليفزيون والإذاعة.

5- تحديد أعداد الجماهير قبل كل مباراة


لم يشهد الاجتماع الأمنى، تحديد عدد معين للجماهير المصرح لها بحضور المباريات سواء للمنتخبات أو الفريق المشاركة فى البطولات الأفريقية وتم ترك هذا الأمر لتحديده قبل المباريات.


اجتماع مجلس الجبلاية مع وزير الرياضة والقيادات الأمنية (1)

اجتماع مجلس الجبلاية مع وزير الرياضة والقيادات الأمنية (2)



موضوعات متعلقة..


- وزير الرياضة يتفق مع"الداخلية"على عودة الجماهير للمباريات الدولية وأفريقيا

- اتحاد الكرة: شركة خاصة لبيع تذاكر مباريات المنتخب والأندية على "الإنترنت"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة