الرئاسة: فتح باب التسجيل فى برنامج "تأهيل الشباب" لاستقبال دفعة جديدة

الأحد، 03 أبريل 2016 04:16 م
الرئاسة: فتح باب التسجيل فى برنامج "تأهيل الشباب" لاستقبال دفعة جديدة برنامج الرئاسة لتأهيل الشباب
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار الاستعداد لاستقبال دفعة جديدة من البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة، أكد المكتب الإعلامى لرئيس الجمهورية، أن باب التسجيل مفتوح أمام الجميع عبر الموقع الإلكترونى plp.eg.

كما تم فتح باب تحديث الحساب الشخصى لكل من سجل عبر الموقع الإلكترونى للبرنامج تحقيقا لمبدأ المنافسة لخوض تصفيات الدورة الثانية.

ووفقا للمكتب الإعلامى، جاء فتح تحديث الحساب الشخصى لكل من سجل بهدف إضافة المهارات الشخصية والشهادات الدراسية التى حصل عليها الشباب فى الفترة الماضية لتعزيز فرص الالتحاق لمن لم يحالفهم الحظ فى المشاركة فى الدورة الأولى.

وبلغ عدد من قام بالتسجيل عبر الموقع الالكترونى ما يقرب من 70 ألف شاب ولا يزال التسجيل مفتوحا أمام الراغبين فى الالتحاق بالبرنامج فى الدورات القادمة.

وتبدأ عملية التصفية للدورة الثانية فى الأيام القادمة على أن يتم اختيار خمسمائة شاب لخوض الدورة الثانية من البرنامج وسوف يخوض الطلاب مراحل التصفيات المختلفة.

ووفقا لنظام البرنامج، فإن من خاض مرحلة فى تصفيات الدورة الأولى لن يخوضها مرة ثانية وسيبدأ التنافس من المراحل اللاحقة.

كانت شروط التقديم قد تم إعلانها عبر الموقع الإلكترونى والمتمثلة فى أن يكون المتقدم مصرى الجنسية، وأن يكون المتقدم حسن السير السلوك (عدم سابق اتهامه فى جرائم مخلة بالشرف)، وأن يكون المتقدم حاصل على مؤهل جامعى/فوق المتوسط، وأن يكون سن المتقدم ما بين 20 و30 سنة.



موضوعات متعلقة..


- السيسى فى زيارة مفاجئة للبرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب: الدولة جادة فى تولى الشباب للمناصب القيادية..ولدينا إرادة حقيقية لمكافحة الفساد.. والرئيس يجرى حوارا مفتوحا مع الطلاب ويناقش تنفيذ استراتيجية2030









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة