الطيران السورى يدمر مقرات لداعش بريف حمص

الأحد، 03 أبريل 2016 02:17 م
الطيران السورى يدمر مقرات لداعش بريف حمص جانب من أحداث سوريا
دمشق /أ ش أ/

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار سوريا


أعلن مصدر عسكرى سوري، أن سلاح الجو دمر صباح اليوم/الأحد/، مقرات وآليات لتنظيم “داعش” فى شرق وجنوب مدينة القريتين وقرية البصيرى بريف حمص.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) عن المصدر قوله إن "وحدات من الجيش السورى وبالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية قضت على أكثر من 50 مسلحا من تنظيم “جبهة النصرة”، ودمرت أربع عربات لهم وراجمة صواريخ فى محيط قرى الزغبة والحويجة وقصر أبو سمرة بريف حماة الشمالى الشرقي.

وفى سياق متصل، أفادت مصادر ميدانية بأن وحدات الجيش سيطرت بشكل كامل على منطقتى المزارع والخروبى الكبير على أطراف مدينة القريتين، بعد القضاء على آخر تجمعات لتنظيم “داعش” فيها.

ومن ناحية أخرى ضبطت السلطات السورية المختصة، اليوم الأحد، سيارة محملة بكميات كبيرة من الأدوية في ريف السويداء الغربي كانت متجهة إلى تنظيم "داعش" الإرهابي بريف درعا الشرقي.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) عن مصدر في محافظة السويداء قوله إنه "بعد التدقيق والمتابعة، تمكنت السلطات بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية من ضبط سيارة محملة بكميات كبيرة من الأدوية المتنوعة، تقدر قيمتها بمليوني ليرة سورية".

وأضاف المصدر أنه "بعد التحقيقات مع سائق السيارة، تبين أن شحنة الأدوية كانت متجهة إلى تنظيم داعش بريف درعا الشرقي".

وكانت السلطات السورية المختصة قد ضبطت في مارس الماضي كميات كبيرة من الأسلحة والقذائف المتنوعة والحشوات الصاروخية والألغام وصاروخ إسرائيلي الصنع وكميات من مادة "تي إن تي" في منطقة البادية شرقي وشمال شرقي محافظة السويداء كانت متجهة إلى تنظيم داعش.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة