انسجام (النني- كوكلين).. فى أبرز 5 ملاحظات من مباراة آرسنال وواتفورد

الأحد، 03 أبريل 2016 01:15 ص
انسجام (النني- كوكلين).. فى أبرز 5 ملاحظات من مباراة آرسنال وواتفورد الننى وكوكلين لاعبا وسط آرسنال خلال المباراة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح آرسنال الإنجليزي فى تضييق الخناق على منافسيه ليستر سيتي وتوتنهام بفوز رباعى على ضيفه واتفورد 4-0 خلال المباراة التى جمعتهما اليوم، ضمن الجولة الـ32 من عمر مسابقة البريميرليج.
ووصل آرسنال بهذا الفوز للنقطة 58 فى المركز الثالث بفارق 8 نقاط عن ليستر سيتي المتصدر.
فى السطور التالية 5 ملاحظات من المباراة ..

1 تفاهم الننى وكوكلين

منذ إصابة الإسبانى سانتى كازورلا لاعب وسط الجانرز، لم يظهر مستوى خط الوسط لآرسنال مثلما يحدث هذه الأيام بانضمام الدولى المصرى محمد الننى للتشكيل الأساسى للفريق واللعب بجانب الفرنسى المميز ألكسندر كوكلين.. اللاعبان يتشابهان فى طريقة اللعب إلى حد كبير، ويخلقان حالة كبيرة من الإستقرار التكتيكى عندما يلعبان سوياً.

2- تجديد الأمل لفينجر

قبل انطلاق المباراة، صرح الفرنسي آرسين فينجر المدير الفنى لآرسنال قائلاً :"إذا فزنا فى المباريات الـ8 المقبلة لدينا فرصة كبيرة لإحراز اللقب".. الآن أصبحت المباريات 7 فقط وهو ما يعطى الأمل أكثر للآرسنال.

3- واتفورد على خطى كريستال بالاس

يبدو أن واتفورد بدأ يسير على خطى كريستال بالاس الذى لم يحقق أى فوز فى الدورى منذ 14 مباراة وتحديداً من ديسمبر الماضى، وهى نفس الفترة لم يحقق فيها واتفورد سوى إنتصارين، وهو تراجع كبير للفريق الذى هبط أداؤه بعد تراجع مستوى الثنائى إيجالو وديني.

4- إيجالو وديني !

الثنائى الرهيب فى صفوف واتفورد أوديون إيجالو وتروى ديني سجلوا 23 هدف من ضمن 30 لواتفورد هذا الموسم، بنسبة 77 % من إجمالى الأهداف، ولكن إيجالو الذى خرج فى الشوط الثانى لم يسجل سوى هدف فى آخر 12 مباراة.

5- بيلليرين يستحق اللعب فى برشلونة أو الريال

أفضل ظهير أيمن فى البريميرليج بلا منازع هو الإسبانى الشاب هيكتور بيلليرين، فاللاعب لا يتميز بالسرعة فقط، وإنما بتسجيل الأهداف والتأثير على مرمى الخصم، حيث فى آخر 3 مباريات تسبب فى أهداف، مما يجعله مؤهل للعب فى برشلونة أو ريال مدريد.



أخبار متعلقة ..

فينجر: محمد الننى لاعب "ذكى ومقاتل"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة