بالفيديو والصور.. ستينج يعلن اعتزاله المصارعة الحرة رسميًا

الأحد، 03 أبريل 2016 06:05 م
بالفيديو والصور.. ستينج يعلن اعتزاله المصارعة الحرة رسميًا ستينج
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجر ستينج أسطورة المصارعة الحرة قنبلة من العيار الثقيل بإعلان نبأ اعتزاله رسميًا خلال حفل تكريمه بقاعة المشاهير اليوم الأحد، بعد أن أكد عدم نيته فى الاعتزال منذ عدة أيام.

ستينج يعلن اعتزاله رسميًا


أعلن ستينج اعتزاله المصارعة الحرة رسميًا خلال تكريمه بحفل قاعة المشاهير، فى مفاجأة للجمهور الذى كان ينتظر مواجهته المقبلة بعد حديثه الأخير عن عدم نيته فى الاعتزال وحلمه بمواجهة اندر تيكر.

ستينج يؤمن بقدرته على خوض معركة أخيرة


صرح ستينج خلال لقاء تليفزيونى مع أحد مذيعين اتحاد المصارعة الحرة خلف كواليس الحفل، أنه تأخر كثيرًا فى إعلان اعتزاله وأنه لم يكن يرغب فى التصريح بهذا القرار إلا فى اللحظة الأخيرة.

وبسؤاله عن حديثه عن عدم الاعتزال ومواجهة الحانوتى التى صرح بها منذ أيام، عبر عن ثقته فى قدرته على خوض مباريات قادمة وأنه كان يرغب المشاركة بنزال أخير ،ولكنه حكم عقله فى قرار الاعتزال بهذا التوقيت ورأى أن هذا التوقيت الأفضل لإعلان مثل هذا القرار رسميًا، وأضاف أنه سعيد بتكريمه بقاعة المشاهير أمام حشد من الأصدقاء ووالديه وأبنائه.

يذكر أن ستينج نفى نبأ اعتزاله منذ أيام خلال لقاء صحفى مع أحد محررى الموقع الرسمى للمصارعة الحرة، وأكد أنه ما زال يملك العديد من الأحلام داخل الاتحاد ويحلم بمواجهة الحانوتى.


ستينج

ستينج-يعتزل-المصارعة-الحرة

ستينج-يعلن-اعتزال-المصارعة

ستينج-يعلن-اعتزال-المصارعة-الحرة-رسميا


اخبار متعلقة..


- ستينج ينفى اعتزال المصارعة الحرة.. ويحلم بمواجهة الحانوتى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة