أكرم القصاص - علا الشافعي

"دكتوراه" فى الكلاسيكو لرجُل زيدان الأول

الأحد، 03 أبريل 2016 12:01 م
"دكتوراه" فى الكلاسيكو لرجُل زيدان الأول كاسيميرو يثبت أن ثقة زيدان فيه كانت فى محلها
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشادت الصحافة المدريدية بالبرازيلى كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى، بعد تألقه اللافت أمام برشلونة خلال مباراة الكلاسيكو التى انتهت بفوز الملكى (2-1) على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة 31 من عمر الليجا.

عنونت صحيفة ماركا عن تألق كاسيميرو قائلة "كاسيميرو ينال الدكتوراة فى الكلاسيكو"، فى إشارة إلى تألق اللاعب اللافت أمام برشلونة ليرد على الثقة الكبيرة التى وضعها فيه زين الدين زيدان المدير الفنى للملكى، حيث اعتبره كثيرون رجل المدرب الفرنسى الأول فى الفريق بعد تفضيله له على لاعبين أمثال جيمس رودريجيز وإيسكو فى الكلاسيكو.

وأشارت الصحيفة إلى أن تألق كاسيميرو لم يأت من فراغ، وإنما لقدرته على اللعب فى أى مركز بعدما أنهى المباراة فى مركز قلب الدفاع ليسد الفراغ، الذى تركه سيرجيو راموس بعد طرده فى الدقيقة 83 من عمر المباراة.

جدير بالذكر أن كاسيميرو جلب 4 من أصل 6 نقاط لريال مدريد ضد برشلونة وأتلتيكو فيما لم يحقق بدونه أى نقطة من أصل 6 ضد الفريقَين خلال مباراتى الدور الأول.


أخبار متعلقة..


- "زيدان" ترند تويتر بعد قيادته ريال مدريد لاقتناص "الكلاسيكو" من برشلونة

- بالفيديو.. ريال مدريد يُضيق الفارق مع برشلونة فى ليلة السقوط الأولى لميسي ورفاقه منذ 182 يوما.. رونالدو يخرس صافرات استهجان جماهير البارسا ويضرب عدة عصافير بهدف واحد.. زيدان يفك عقدة الكلاسيكو الأول











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة