عشان تتخلصى من الملل.. 10 طرق ممكن تفاجئى بيها جوزك

الأحد، 03 أبريل 2016 12:00 ص
عشان تتخلصى من الملل.. 10 طرق ممكن تفاجئى بيها جوزك الملل الزوجى- صورة أرشيفية
كتبت سمر عبدالله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد سنوات من الزواج يتسلل الملل إلى حياة الزوج والزوجة نتيجة ضغوطات الحياة والروتين اليومى، ما يجعل فترات الصمت بين الزوجين تطول، كما يمكن أن تحدث مشكلات عديدة بينهما، لذلك يجب أن تقومى بعمل أشياء مفاجأة لزوجك؛ كى لا يتغلب الملل عليكما ويجعلكما تفقداً بهجة الحياة، ويقدم موقع "life hack" 10 طرق يمكن أن تفاجئى بها زوجك.

"الكتابة له على ورقة"


تخلصًا من الملل الذى قد يقضى عليكما، قومى بالكتابة على ورقة ملونة ووضعها لزوجك فى محفظته صباحًا، ويجب أثناء كتابتكِ على الورقة أن تكتبى شيئًا رومانسيًا، ففضلا عن أنه سيسعد بها، فإنها ستقضى على الملل إذا اعتدتى عليها أسبوعيًا.

"شراء تذاكر للسينما"


يمكن أن تجلبى له تذكرتان من السينما وتبلغيه بها عن طريق طفلك، ضعى التذكرتان مع طفلك واتركيه يعطيها لزوجك، سيتفاجأ وسيكون هذا شيئًا جديدًا أيضًا.

"يوم ملئ بكل ما يحبه"


فكرة مختلفة يمكن أن تقومى بها، اجعلى يوم عطلته من العمل يومًا أسطوريًا، أعدى له الطعام الذى يحبه والأفلام الذى يرغب فى مشاهدتها والكتب الذى يريد قرائتها وكل شئ يحبه فى هذا اليوم، ويفضل أن يكون هذا اليوم فى المنزل.

"مارسى هوايته"


لكل رجل هواية خاصة بيها، لكن أغلب الرجال يفضلون كرة القدم، لذا حاولى أن تشاهدى معه مباراة وتشاركيه ما يحب، سواء كان ما يفضله هو مباريات كرة القدم أو غيرها.

"تناول الغذاء بعد العمل"


أنتِ بالطبع تعرفين وقت انتهاء عمل زوجك، لذا يمكنكِ أن تنتظريه فى مكان عمله لينتهى منه وتفاجأيه بوجودك؛ كى تتناولوا وجبة الغذاء سويًا، ويفضل أن يكون المكان من الأماكن المفضلة لكما.

"ترتيب يومين للسفر إلى بحر"


خلال فترة إجازته السنوية يمكنكِ أن ترتبى يومين لقضائهم فى البحر، ولا تحاولى إخباره بشئ مطلقًا، حتى فى نفس اليوم أخبريه أنكِ تريدين عمل مفاجأة له، وبهذا تكونا قد جددتا من شهر العسل.

"الذهاب إلى حفل غنائى"


إن الذهاب إلى حفل غنائى للزوجين لم يكن أمرًا معتادًا، لذا فيمكنكِ ترتيب هذا الأمر لمطرب أو مطربة مفضلة لديه، هذا الأمر سيجعله سعيدًا جدًا.

"تجميع التواريخ الخاصة بكما"


لكل زوجين تواريخ خاصة بهما قد يكون بعضها لا يعلمه أحد غيرهما، لذا فإن تجميع هذه التواريخ على قصاصات لامعة سيجعله يشعر بالسعادة البالغة، فقط اجمعى هذه التواريخ فى صندوق ملون واعطيها له.

"كتابة جواب عليه قبلات"


يمكنكِ كتابة جواب له ووضعه فى مظروف وتركه له فى مكان يراها يوميًا، كما يمكنكِ تزيين هذا الجواب بقبلات أحمر شفاة، سيكون لهذا مردود كبير عى نفسه.

"عشاء على الشموع"


عندما يأتى إليكِ زوجك فى المساء حاولى أن تجعلى البيت وكأنه معّد للسهرة، أضيئى الشموع وضعى الورود فى كل مكان، وجمعى صوركما سويًا واتركيها على السفرة مع عشاء خفيف، فهذا سيجعل الاجواء بينكما مختلفة.



موضوعات متعلقة..



"افرش بيتك".. مبادرة جديدة لمساعدة الشباب المقبلين على الزواج


توزيع 15 جهاز عرائس على الفتيات اليتيمات وغير القادرات فى بنى سويف









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة