الثور والحمل .. أشهر أبراج المتحرشين فى السينما المصرية

السبت، 30 أبريل 2016 09:00 ص
الثور والحمل ..  أشهر أبراج المتحرشين فى السينما المصرية حمدى الوزير
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
السينما المصرية بها الكثير من العلامات التى تميزت بها، واشتهر بها عدد من الأشخاص هم من صنعوا هذه العلامات، ويعتبر التحرش أحد هذه العلامات، التى صنعها الفنانون الذين قاموا بأداء أدوار التحرش فى عدد من أعمالهم الفنية التى قدموها خلال مشوارهم الفنى، وانقسم التحرش فى السينما إلى جزأين الأول له علاقة بالتحرش اللفظى، أما الثانى فهو تحرش جنسى بالفعل.

ولأن الأبراج الفلكية لم تترك الصفات حرة دون تأثير، فهل أثرت أبراج هؤلاء النجوم على أدائهم هذه الأدوار، فأثقلت الموهبة وجعلتهم يؤدون أدوارهم بمصداقية، أم لم تؤثر صفاتهم الفلكية عليهم، وتركت الموهبة فقط تأخذ مجراها.


أشهر الفنانين الذين قدموا أدوار التحرش و أبراجهم:



1-توفيق الدقن، حمدى الوزير، عادل إمام:


بالتاكيد المصادفة وحدها هى من لعبت دور فى أن يكون الفنان توفيق الدقن، الذى يعتبر أول متحرش لفظى فى تاريخ السينما المصرية بعد جملتيه الشهيرتين التى قالها فى فيلم "أحبك يا حسن" الأولى "أحلى من الشرف مفيش" والثانية " يا آه يا آه"، والفنان حمدى الوزير الذى لقب بأشهر متحرش فى تاريخ السينما حيث أن معظم أعماله احتوت على مشاهد تحرش جنسى أو اغتصاب، والزعيم عادل إمام الذى اشتهر بملازمة "البوس" للنجمات اللاتى شاركوه فى أعماله، كذلك ضرب مؤخرات النجمات مثل "لبلبة ويسرا، نيكول سابا"، أن يكونوا جميعهم من مواليد برج الثور، وتتحكم الشهوة فى رجل الثور، فهو يفضل دائماً النظر إلى مفاتن المرأة والتدقيق فى جمالها، مثل نعومة البشرة وجمال الشعر و شكل الجسم، كذلك هو من الأبراج التى تتمتع بغريزة جنسية عالية جداً، ويفضل التعبير عن مشاعره فى الحب بالطريقة التى تتناسب مع طبيعته الشهوانية، بالإضافة إلى حبه للجنس الناعم بشكل عام ويعرف جيداً كيف يتعامل معه ويلبى احتياجاته العاطفية والإنسانية.
متحرش2
2- حمدى الوزير


متحرش3
3- توفيق الدقن


متحرش4
4- عادل إمام


2-الفنان عادل أدهم:



وينتمى الفنان عادل أدهم إلى مواليد برج الحمل الذين يمتازون بالعاطفة والجاذبية فى حبهم ومشاعرهم، التى تبتعد عن الغرائز و الشهوات ويكتفى بالإخلاص فى الحب حتى فى التفكير ففى هذه الناحية لا يضاهيه أحد، يعرف جيداً كيف يعبر عن مشاعره و يصل إلى قلب حبيبه بطريقة ساحرة لا يمل فيها ولا يكل.
متحرش1
1- عادل أدهم




موضوعات متعلقة:




مع بداية برج الثور.. ما لا تعرفه عن تفاصيل الإعجاب والزواج والصداقة فى حياته.. حب من أول نظرة مع الحوت والحمل.. السرطان والجدى شركاء عمل مثاليين.. والجوزاء والأسد الأخوة الأعداء



معجبة براجل الثور؟..7حاجات لازم تعمليهم أهمها"البعد عن ألاعيب" النساء










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة