بالصور.. مدير أمن القاهرة يستكمل تفقد الكنائس ويوجه خبراء المفرقعات بالتمشيط المستمر

السبت، 30 أبريل 2016 09:55 م
بالصور.. مدير أمن القاهرة يستكمل تفقد الكنائس ويوجه خبراء المفرقعات بالتمشيط المستمر مدير امن القاهره يتفقد الكنائس
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استكمل اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، مساء اليوم السبت، جولاته الأمنية الموسعة، لتفقد الخدمات الأمنية المكلفة بتأمين كافة الكنائس بالعاصمة، بالتزامن مع احتفالات الإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد.

وعمل مدير أمن القاهرة على تفقد الخدمات الأمنية على عدد من الخدمات المعينة لتأمين عدد من الكنائس بمناطق مصر الجديدة، مدينة نصر، الزيتون، قصر النيل وتأكد من تطبيق الخطط الأمنية لدور العبادة المسيحية بالتزامن مع احتفالات الأخوة الأقباط.

وحرص اللواء خالد عبد العال على التأكيد على الحفاظ على منطقة خالية فى محيط كل كنيسة كحرم آمن لها يمنع تواجد أو مرور أية سيارات أو دراجات بخارية بها مع قيام خبراء المفرقعات بالتمشيط المستمر لها كإجراء احترازى دورى لتحقيق أعلى درجات التأمين.

كما قام بمتابعة خطوط سير الأقوال الأمنية وقوات الانتشار السريع التى جابت أرجاء العاصمة لتحقيق أعلى درجات التأمين فى كافة الشوارع والميادين بالإضافة لمحيط الكنائس التى شهدت احتفالات وقداسات بهذه المناسبة.

وحرص مدير أمن القاهرة على تقديم التهانى لكافة القساوسة ومسئولى الكنائس التى قام بالمرور عليها وسط ترحاب شديد من الحضور الذين أبدوا شكرهم لجهود رجال الأمن فى تأمين تلك الاحتفالات.


مدير أمن القاهرة يستكمل تفقد الكنائس (1)

مدير أمن القاهرة يستكمل تفقد الكنائس (2)

مدير أمن القاهرة يستكمل تفقد الكنائس (3)



موضوعات متعلقة


مدير أمن القاهرة يتفقد كنائس العاصمة لتأمين احتفالات عيد القيامة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة