بالفيديو.. أحداث ساخنة فى حلبة المصارعة الحرة قبل عرض "بايباك"

السبت، 30 أبريل 2016 07:45 م
بالفيديو.. أحداث ساخنة فى حلبة المصارعة الحرة قبل عرض "بايباك" عرض "بايباك"
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
باقى من الزمن 48 ساعة على انطلاق عرض بايباك للمصارعة الحرة، الذى ينتظره نجوم المصارعة للثأر من منافسيهم بعد أحداث عرض ريسلمانيا 32 الذى أقيم منذ عدة أسابيع، وتكمن أهمية عرض بايباك فى كونه المنافسة الأقوى التى تتبع مهرجان الأحلام، ويعمل معظم المصارعين بكل طاقتهم للظهور بمستوى جيد خلال عروض الراو وسماكداون التى تسبق ذلك العرض حتى يتم وضعهم فى منافسات قوية خلال عرض بايباك من قبل إدارة الاتحاد، لذا شهد عرض سماكداون الأخير منافسات ساخنة.

ذا ميز يقاطع رومان رينز ويتلقى عقاب صارم



قام ذا ميز بمقاطعة رومان رينز بطل اتحاد المصارعة الحرة للوزن الثقيل خلال حديثه عن منافسته المقبلة مع أى جاى ستايلز خلال عرض بايباك على لقب الوزن الثقيل، وتحدث بسخرية من رينز، ما دفع بطل الوزن الثقيل لتلقينه عقاب صارم بعدة لكمات عنيفة أطاحت به خارج الحلبة.

سامى زين وسيزارو وكاليستو يهزمون اتحاد الأمم



استطاع سامى زين وكاليستو وسيزارو هزيمة فريق اتحاد الأمم المكون من شيموس وروزيف ووالبيرتو ديل ريو، التى شهدت انقلاب افراد فريق اتحاد الأمم على بعضهم وانسحاب ديل ريو فى بداية النزال ثم انسحب روزيف من بعده، مما أعطى فريق سامى زين فوز سهل دون معاناة بعد أن مكث شيموس وحيدًا فى حلبة المصارعة الحرة.

بارون كوربين ينتصر على دامين سانداو



حقق بارون كوربين الفوز على دامين سانداو فى نزال سهل بالنسبة لبطل نزال أندريه العملاق الذى استخدم عدة لكمات غير مشروعة فى بداية النزال عملت على ‘رهاق سانداو وفقدانه اتزانه.
كلمات متعلقة



اخبار متعلقة


بالفيديو.. بطل الوزن الثقيل فى المصارعة الحرة يتعرض لعلقة ساخنة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة