تأييد حبس رقيب شرطة 15 يوما لاتهامه بخطف وتعذيب صاحب شركة بالوايلى

السبت، 30 أبريل 2016 11:30 ص
تأييد حبس رقيب شرطة 15 يوما لاتهامه بخطف وتعذيب صاحب شركة بالوايلى محكمة - صورة أرشيفية
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المستشار أحمد طلعت، قاضى المعارضات بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية، اليوم السبت، رفض الاستئناف المقدم من رقيب شرطة، وتأييد حبسه 15 يوماَ على ذمة التحقيقات، لاتهامه و9 آخرين بخطف صاحب شركة وتعذيبه بشقة فى شبرا الخيمة.

وكشفت التحقيقات، أن المجنى عليه يعمل سائقًا، أوهم عدد من الأشخاص بأنه خبير آثار وصاحب شركة خاصة، ولديه القدرة فى الكشف عن الأماكن التى يوجد بها آثار، مقابل عمولة مالية، وأنه يتفق معهم على أنه غير مسئول عن نجاح الصفقة مع مالك المكان أو عدمه، وكان المجنى عليهم يمتنعون عن التبليغ عنه كون التنقيب ذاته يعد جريمة.

وأضافت التحقيقات، أنه عقب تتبع رجال الأمن لهاتف الخاطفين، أمكن ضبط المتهمين داخل شقة بمنطقة شبرا الخيمة، ومعهم المجنى عليه وعليه آثار ضرب وتعذيب.

وتبين من التحقيقات، أن المتهمين اتفقوا فيما بينهم على خطف المجنى عليه بمعاونة رقيب شرطة، واستدرجوه داخل “ميكروباص” وزعموا أنهم رجال مباحث، وتم اختطافه من أمام مقر شركته بمنطقة الوايلى وتعذيبه، داخل أحد الشقق بشبرا الخيمة.

وبمواجهة المتهمين أمام النيابة، أنكروا واقعة الاختطاف، وأقر البعض بقضية النصب عليهم بإيهامهم بأنه خبير آثار، وتم حبس المتهمين.


موضوعات متعلقة..


- النيابة تنتقل لمعاينة شقة بشبرا الخيمة محل واقعة اختطاف صاحب شركة بالوايلى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة