الأهلى السعودى يستعد للظهور الأول لعبد الشافى أمام العين بعد الإصابة

الإثنين، 04 أبريل 2016 08:00 م
الأهلى السعودى يستعد للظهور الأول لعبد الشافى أمام العين بعد الإصابة محمد عبد الشافى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد الدولى المصرى محمد عبد الشافى الظهير الأيسر لفريق أهلى جدة للظهور لأول مرة مع فريقه بعد العودة من الإصابة خلال مواجهة العين الإماراتى، ضمن دور المجموعات فى دورى أبطال آسيا غداً الثلاثاء.

استهل الأهلى مشواره فى دورى الأبطال بالفوز على ناساف الأوزبكى فى جدة، لكنه خسر أمام الفريق نفسه إياباً، ثم خسر أمام العين فى الإمارات.

تمثل عودة عبد الشافى بعد شهرين من الغياب خبراً سعيداً لجماهير الأهلى، حيث قام المدرب السويسرى بإراحته خلال مباراة ديربى جدة السبت الماضى أمام الإتحاد بالدوري، التى حسمها الأهلى بنتيجة 4/2 لصالحه.

يملك الجيش القطرى أفضلية فى التأهل لدور 16 عن المجموعة الرابعة باحتلال الصدارة بتسع نقاط، بينما تأزم الصراع على المركز الثانى لامتلاك العين والأهلى وناساف نفس الرصيد، وهو 3 نقاط من 3 جولات.


جروس يشيد بدور الجماهير


بدوره أكد كريستيان جروس، المدير الفنى لأهلى جدة، أن فريقه مازال بحاجة إلى المزيد من النقاط للتأهل للدور المقبل من المسابقة الآسيوية، مشيراً فى الوقت ذاته إلى صعوبة مواجهة ضيفه العين الطامح كذلك للفوز والعودة بالعلامة الكاملة.

وقال المدرب السويسري: "المواجهة مهمة لكلا الفريقين، سنواجه فريق طموح لكننا نسعى لتحقيق الفوز أمام جماهيرنا وإسعادهم".

وتابع: "لا زلنا بحاجة إلى المزيد من النقاط للتأهل للدور المقبل من المسابقة الآسيوية، سنحاول تجاوز ضغط المباريات باختيار التشكيل الأنسب وفى الوقت المناسب أيضا".

وعن عبدالشافى، قال: "غياب عبد الشافى خلال الفترة الماضية كان بسبب الإصابة، هناك احتمالية لمشاركته فى مواجهة الغد".

وأختتم "الجماهير الأهلاوية كان لها دورا بارزا وفعالا فى الانتصار الأخير الذى تحقق أمام الاتحاد، ننتظر دعمهم الكبير خلال مواجهة الغد، وأريد أن أقول أن شهر ابريل دائما ما يكون مصيرى فى كافة البطولات".



أخبار متعلقة


تشكيل ديربى جدة.. عبد الشافى خارج قائمة الأهلى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة