مصطفى بكرى يطالب بعقد جلسة خاصة للبرلمان للاحتفاء بزيارة خادم الحرمين

الإثنين، 04 أبريل 2016 12:34 م
مصطفى بكرى يطالب بعقد جلسة خاصة للبرلمان للاحتفاء بزيارة خادم الحرمين مصطفى بكرى
كتب نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم النائب مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب المستقل، بطلب للدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، بعقد جلسة خاصة لمجلس النواب الأسبوع الجارى، ودعوة قيادات المملكة العربية السعودية التى ستزور مصر إليها، تكريما لدور المملكة فى مساندة مصر فى مواجهة الإرهاب والتصدى للمؤامرات الداخلية والخارجية التى استهدفت البلاد.

وقال بكرى، إنه يتوجب على البرلمان باعتباره ممثلا عن الشعب المصرى عقد هذه الجلسة خلال زيارة الملك سلمان بن عبد العزيز إلى مصر، لتكون بمثابة رسالة إلى العالم بأسره بأن العلاقة بين البلدين أقوى من كل المؤامرات التى تُحاك، وأن مصر لن تنسى أبداً كل من وقف معها فى الأزمات التى عاشتها البلاد طيله الفترة الماضية.

وأضاف بكرى، على أن دور المملكة العربية السعودية فى الوقوف إلى جانب ثورة 30 يونيو ودعم مصر اقتصادياً وسياسياً، ودور خادم الحرمين الشريفين الراحل الملك عبد الله بن عبد العزيز، ودور خادم الحرمين الشريفين الحالى الملك سلمان بن عبد العزيز سيبقى خالدا فى ذاكرة المصريين.


جدير بالذكر أن وفدا سعوديا وصل لمطار القاهرة الدولى الأسبوع الماضى، فى زيارة إلى القاهرة تستغرق عدة أيام للإعداد لزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود والمقررة خلال شهر أبريل.



موضوعات متعلقة:



- الملك سلمان يزور الإمام الأكبر بالأزهر فى زيارة هى الأولى من نوعها للمشيخة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة