أغنية منير.. ورنا سماحة.. وخاتم سليمان.. مواضيع تسيطر على تويتر اليوم

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 04:20 م
أغنية منير.. ورنا سماحة.. وخاتم سليمان.. مواضيع تسيطر على تويتر اليوم محمد منير
كتتب سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قائمة الهاشتاجات على موقع التدوينات القصيرة تويتر بمثابة نافذة على الاخبار الهامة ووسيلة لمعرفة ما يدور من الاحداث على الساحة والإطلاع على كل يحدث فى العالم، وتتنوع الهاشتاجات دائما ما بين الوسوم الاجتماعية أو السياسية أو حدث مهم.

واليوم الثلاثاء لم يطغ هشتاج متخصص على آخر بل تنوعت الهاشتاجات مابين اجتماعية وفنية وسياسية ورياضية.

بالنسبة للوسوم الفنية، دشن محبى الفنان محمد منير هاشتاج بعنوان " أغنية بتعشقها للكينج " وغرد عليه المعجبين قائلين "أغانيه كلها عشق نعشق اسمه. وحروفه اللى بيغنيها وسماره وضحكته إنه الكينج محمد منير".

أما محبو الفنانة رنا سماحه دشنوا هاشتاج باسم " RanaSamahaOnTenTv" لظهورها ضيفة على برنامج "صباح الورد" الذى تقدمه مها بهنسى على قناة ten، صباح اليوم الثلاثاء، وحديثها خلاله عن مشوارها الفنى فى البرنامج".

ومن ناحية الهاشتاجات الاجتماعية، غرد المدونين على "السعادة من وجهه نظرى هى" عن أسباب السعادة من وجه نظرهم، فقال أحد الشباب عندما تخلق السعادة للآخرين والقرب من ربنا" وتابع آخر "ببساطه هى القناعه بما من الله عليك الصحة والعافية ان تحب لأخيك ما تحب لنفسك دائماً من يحبون الخير للغير سعداء ورازقهم الله من فضله الحسد يهلك صاحبه ويسلب سعادته".

أما هاشتاج "لو خاتم سليمان معاك" طغى عليه الجانب الفكاهى وتخيل عليه الرواد أحلامهم وطموحاتهم لو عثروا على خاتم سليمان، وغرد أحد المدونين قائلا "هروح اعيش مع الفضائيين اصلهم ناس طيبه" وتابع آخر "أنا هطلب فلوس كتير 10 مليار دولار بس".

فيما سيطرت خسارة الزمالك أمام الإسماعيلى، بهدف نظيف فى المباراتين بدورى 2015/2016 أمس الاثنين على الهاشتاجات فى عالم الرياضة وتصدر اسم "إبراهيم نور الدين، أحمد حسن مكى، مدحت شلبى، عمر جابر، أحمد الطيب، الروح الرياضية" قائمة المواضيع الأكثر تداولا.

أغنية-منير..-ورنا-سماحة..-وخاتم-سليمان..-مواضيع-تسيطر-على-تويتر-اليوم-(1)

أغنية-منير..-ورنا-سماحة..-وخاتم-سليمان..-مواضيع-تسيطر-على-تويتر-اليوم-(2)



موضوعات متعلقة..


بعد وفاته.. هاشتاج سامح سيف اليزل يتصدر تويتر

"وثائق بنما" تتصدر الترند العالمى والمصرى فى "تويتر" بنصف مليون تغريدة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة