أمل حجازى ونضال الأحمدية تنهيان صداقتهما على "فيس بوك" بعد خناقة "أحلام"

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 12:00 م
أمل حجازى ونضال الأحمدية تنهيان صداقتهما على "فيس بوك" بعد خناقة "أحلام" أمل حجازى
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" معركة فنية اليوم الثلاثاء، بين المطربة اللبنانية أمل حجازى، والإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، بسبب أزمة أحلام الأخيرة وحملة منعها من دخول لبنان التى دشنتها الأحمدية.

وكتبت "حجازى" عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك" قائلة: "ردا على ما كتبته الصحفية الصديقة نضال الأحمدية، أولا يا ست نضال انا ما دافعت عن حدا ولا وقفت مع حدا انا كنت على حياد بموضوع الفنانة أحلام تفضلى جيبى التسجيل بس الظاهر انك زهقانة وبدك تعملى مشكل مع حدا ما لقيتى غيرى".

وتابعت "ثانيا إذا فكرك تجيشى الشعب اللبنانى ضدى على أساس إنى وقفت مع أحلام هيدى ما حتصير لأن الناس بتعرف كتير منيح مين هى أمل حجازى بالنسبة للوطنية مفهومى أنا لوطنيتى يمكن بتختلف عنك وبالنسبة لعادل كرم أنا ما جبت سيرته ابدا وآخر شغلة بقلك انو عيب تهجمى عالناس بها الطريقة وتتهمينى اتهامات باطلة كل الناس عندها منابر ترد من خلالها انتى غلطتى مع الشخص الغلط وأنا ما بدى كون صديقتك بقى".

وكانت نضال الأحمدية قد كتبت عبر صفحتها صباح اليوم قائلة: "وُلدت وحيدة وسأموت وحيدة.. إذاً لمَ أغفل عن أنى أعيش وحيدة كما ولدت وكما سأموت! ولمَ لا أريد أن أستسلم للظلم؟ ألم يقتلوا كل من جاهر بالحقيقة وكان شجاعاً مقداماً لا يخاف إلى على ضميرهِ.. لكنى لن أتراجع عن مبادئى.. أريد أن أتبع الكبار فى التاريخ لأنال رضى ربى.. لا أريد صداقات هشة".

وذلك على خلفية تصريحات حجازى لبرنامج (المختار) عبر إذاعة (المدينة اف ام) فى دمشق بأنها ترفض الكلام الذى قالته أحلام ولكن ظهورها الأخير (أى ظهور أحلام) وتبريرها بأن الشتائم التى وجهتها كان المقصود بها أشخاصاً معينين.


احلام، امل حجازى، اخبار الفنانين، نضال الاحمدية، اخبار الفن، الامارات، لبنان، المطربة احلام (1)

احلام، امل حجازى، اخبار الفنانين، نضال الاحمدية، اخبار الفن، الامارات، لبنان، المطربة احلام (2)



موضوعات متعلقة:


نضال الأحمدية تدشن هاشتاج "منع أحلام من دخول لبنان"..والأخيرة ترد:متى تشفون

بعد إيقاف "ذا كوين".. أحلام تعتذر لوطنها وجمهورها فى العالم العربى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة