الأهلى السعودى يستعيد عبد الشافى أمام العين بدورى أبطال آسيا اليوم

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 07:30 ص
الأهلى السعودى يستعيد عبد الشافى أمام العين بدورى أبطال آسيا اليوم فريق محمد عبد الشافى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعيد أهلى جدة السعودى اليوم، لخدمات الدولى المصرى محمد عبد الشافى ظهير أيسر الفريق، عندما يواجه العين الإماراتى على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة فى دورى أبطال آسيا.

السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للأهلى قرر إراحة عبد الشافى خلال مباراة الفريق السابقة أمام الإتحاد، حتى يكون مستعداً لمباراة اليوم.

الأهلى يبحث عن رد الاعتبار:


ويسعى الأهلى المنتشى بعد فوزه الكبير على غريمه التقليدى الاتحاد فى الدورى إلى حصد النقاط الثلاث ورد اعتباره أمام منافسه الذى تغلب عليه ذهاباً فى العين، وإنعاش آماله فى التأهل للمرحلة الثانية من البطولة، حيث أنّ الخسارة أو التعادل ربما تقضى على حظوظه فى المنافسة على إحدى بطاقتى التأهل خصوصاً وأن البطاقة الأولى تكاد تكون محسومة للجيش القطرى الذى حقق العلامة الكاملة.

وفى المقابل فإنّ العين يأمل فى تأكيد فوزه السابق والانفراد بوصافة المجموعة واستغلال ظروف مضيفه الذى قد يريح عدداً من عناصره الأساسية تأهباً لما تبقى من منافسات الدورى الذى بات هدفاً رئيساً للفريق.

ويدخل الأهلى المباراة وهو فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط جمعها من ثلاث مباريات، حيث فاز كما خسر أمام ناساف كارشى الأوزبكى ومن ثم خسر أمام العين.

أما العين فيدخل المباراة وهو فى المركز الثانى برصيد 3 نقاط جمعها من ثلاث مباريات حيث تلقى خسارتين متتاليتين أمام الجيش القطرى قبل أن يحقق الفوز فى مباراته الأخيرة أمام الأهلي.



أخبار متعلقة ..


الأهلى السعودى يستعد للظهور الأول لعبد الشافى أمام العين بعد الإصابة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة