برشلونة×أتلتيكو.. سواريز 27 هدفًا×22 مباراة بـ "كامب نو"

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 05:49 م
برشلونة×أتلتيكو.. سواريز 27 هدفًا×22 مباراة بـ "كامب نو" سواريز سجل 27 هدفًا×22 مباراة على ملعب كامب نو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى الأوروجويانى لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسبانى لاستعادة الثقة والعودة لتسجيل الأهداف مجددًا خلال مواجهة اتلتيكو مدريد المحدد لها، فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائى بدورى أبطال أوروبا.

لم يسجل سواريز هداف برشلونة هذا الموسم برصيد 43 هدفًا بجميع المسابقات، أى هدف منذ مواجهة أرسنال الإنجليزى فى إياب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا يوم 16 مارس الماضى، والتى انتهت بفوز البارسا (3-1) على ملعبه "كامب نو".

ويمتلك سواريز سجلًا جيدًا من الأهداف على ملعب "كامب نو" هذا الموسم، حيث سجل 27 هدفًا فى 22 مباراة خاضها على ملعب البارسا بجميع المسابقات، فيما صنع 13 هدفًا "أسيست".

جدير بالذكر أن رصيد سواريز من الأهداف توقف عند 26 بالمركز الثانى على لائحة ترتيب هدافين الدورى الإسبانى، حيث لم يسجل المهاجم الأوروجويانى فى آخر 3 مباريات بالمسابقة، ونجح منافسه البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد فى توسيع الفارق معه إلى 3 أهداف فى صدارة الهدافين.


أخبار متعلقة


- ريال مدريد يُفاجئ العالم بقهر برشلونة..زيدان يصنع التاريخ فى الكلاسيكو.. رونالدو يبقى رجل المهام الصعبة..هزيمة البارسا تفسد تكريم كرويف.. سواريز "سلاح ذو حدين"..جاريث بيل الأكثر خطورة فى الملكى

- "ديلى ميل" بعد الكلاسيكو: سواريز لاعب ذو حدين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة