تجديد حبس قائد سيارة متورط فى قضية قتل سائق "توك توك" بمشاجرة البساتين

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 01:52 ص
تجديد حبس قائد سيارة متورط فى قضية قتل سائق "توك توك" بمشاجرة البساتين توك توك - أرشيفية
كتبت رانيا عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد قاضى المعارضات بمحكمة المعادى، حبس قائد سيارة جددى متورط فى مقتل سائق توكتوك عقب مشاجرة نشبت بينهم على اولوية السير، 15 يوم على ذمة التحقيقات.

ويذكر أن النيابة العامة واجهت للمتهم "م.ع" 27 سنة، أقر بتواجده فى مكان ووقت الجريمة، ولكنه أنكر تماما صلته بها، أو ضلوعه فيها. كان رجال مباحث قسم شرطة البساتين تلقوا بلاغًا من الأهالى بوقوع مشاجرة فى شارع بخيت بمنطقة البساتين، وأسفرت عن مقتل شخص، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم، وتبين من الفحص أنه أثناء سير "أ.م" 16 سنة، سائق "توك توك"، توفى إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر من الجهة اليسرى، بعد وقوع مشادة كلامية بينه وبين كل من "ع.ع " 28 سنة، تاجر ألبان، و"ع.ج"، 25 سنة سائق.

وأوضحت التحريات الأولية، أن المشادة وقعت بينهم بسبب اعتراض سائق "التوك توك" على وقوف التاجر والسائق بوسط الطريق، وهو الأمر الذى تطور إلى مشاجرة قام على إثرها الثانى بالتعدى عليه بسلاح أبيض "سكين" محدثًا إصابته التى أودت بحياته. وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمين وبحوزة الثانى السلاح المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وبمواجهة النيابة العامة للسائق المتهم بارتكاب الواقعة أنكر تماما ارتكابه الجريمة، حيث استمعت لأقوال تاجر الألبان التى أوضحت التحريات، أنه ليس له أى علاقة بالمشاجرة، وبناء على ذلك أصدرت النيابة قرارها بإخلاء سبيله.

كشفت التحقيقات فى قضية مقتل سائق "توكتوك" بمنطقة البساتين عن ضلوع طرفا آخر فى الحادث، بخلاف السائق "ع.ج" 25 سنة المتهم الرئيسى فى تلك القضية.

وبعد نجاح رجال المباحث فى القبض على "م.ع" 27 سنة، المطلوب على ذمة التحقيقات، أمر المستشار شريف معتز، رئيس نيابة البساتين، اليوم، السبت، بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.


موضوعات متعلقة..


- الحبس 3 سنوات لسائق متهم بقتل شخصين وإصابة 24 آخرين خطأ فى تصادم بالدائرى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة